جرحى بإطلاق نار على مظاهرة ضد «تحرير الشام» في الأتارب

فريق التحرير14 نوفمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 4:07 مساءً
0301atareb - حرية برس Horrya press
مظاهرة ضد هيئة تحرير الشام في مدينة الأتارب غربي حلب – أرشيف

الأتارب – حرية برس:

أصيب عدد من المتظاهرين بجروح متفاوتة، اليوم الثلاثاء، إثر إطلاق عناصر من هيئة تحرير الشام النار على مظاهرة خرجت تندد بوجودهم قرب مدينة الأتارب بريف حلب الغربي.

وقال شهود عيان لحرية برس، أن عدداً من أهالي مدينة الأتارب غربي حلب، خرجوا بمظاهرة ضد وجود هيئة تحرير الشام، وتوجهوا إلى الحاجز التابع للهيئة والذي يقع قرب المدخل الشرقي للمدينة، ليفتح عناصر تحرير الشام النار على المظاهرة، حيث أصيب خمسة متظاهرين بجروح، اثنان منهم حالتهما حرجة، وتم إسعافهم إلى نقطة طبية.

وعلى إثر الاعتداء على المظاهرة، تجمع عدد كبير من أهالي المدينة لتطويق الحاجز، وقالت مصادر لحرية برس؛ أن وفداً من وجهاء المدينة دخل لمفاوضة القائمين على الحاجز لإخلائه، وقد تعهد القائمون بإخلاء الحاجز خلال نصف ساعة مقابل ألا يتم التعرض لهم.

ولا تملك هيئة تحرير الشام أي تواجد داخل مدينة الأتارب، والحاجز الذي سبق ذكره يقع على طرف المدينة من الجهة الشرقية، وهو حاجز كبير وفيه محكمة شرعية.

إلى ذلك ارتفعت حصيلة مجزرة مدينة الأتارب، أمس الإثنين، إلى 61 شهيداً، وفق الدفاع المدني السوري، بعد قصف طائرات العدوان الروسي للسوق الشعبي وسط المدينة، ولا تزال أعمال البحث عن ضحايا عالقين تحت الأنقاض مستمرة حتى اليوم.

Print Friendly, PDF & Email
رابط مختصر

اترك تعليقاً

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

فريق التحرير