“تويوتا” تختار السباح السوري رامي أنيس وجهاً إعلانياً لأولمبياد 2020

فريق التحرير3 فبراير 2018آخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 3:07 مساءً
rami anis 1 - حرية برس Horrya press

حرية برس:

تعاقدت شركة تويوتا العالمية للسيارات مع السباح السوري “رامي أنيس” ليكون وجهاً إعلانياً لأولمبياد 2020 الذي ترعاه الشركة.

rami anis - حرية برس Horrya press

وأعرب رامي أنيس في حديث “لحرية برس” عن فخره لكونه من “المتعاقدين مع شركة تويوتا، وفي ذات الوقت ليكون رسالة لكثير من السوريين بعدم اليأس من الحياة مهما كانت الظروف، وأن كل شخص عليه أن يستمر ليصل لمراده”.

وأوضح أنيس أنه عمل مع تويوتا سابقاً في إعلانات، على اعتبار أنها الراعي الرسمي لأولمبياد طوكيو، كما أن العقد الذي وقعه حديثاً معهم بهذا الخصوص”.

وشدد أنيس على “ضرورة سعي السوريين إلى الأفضل، حتى إن كانت الإمكانيات المتاحة ضعيفة، وذلك لنثبت للعالم أننا لسنا عبئاً على أحد، وأننا نمتلك الكثير من المواهب نستطيع من خلالها القيام بإنجازات عديدة”.

وظهر أنيس في أول فيديو ترويجي مع تويوتا متحدثاً عن رحلة لجوئه والمصاعب التي تواجه اللاجئين السوريين في “رحلة الموت” على حد تعبيره، ويحكي عن عشقه للسباحة وبداية طموحاته في الوصول إلى الأولمبياد وتحقيق حلمه وفخره بتمثيل نحو 60 مليون لاجئ في العالم.

ورامي أنيس هو سباح سوري من مواليد مدينة حلب، لجأ إلى بلجيكا، وشارك في فريق اللاجئين في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2016 وحقق زمنا قياسياً شخصياً في منافسات السباحة، كما أنه ثاني أعضاء فريق اللاجئين المكون من 10 لاعبين.

Print Friendly, PDF & Email
رابط مختصر

اترك تعليقاً

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

فريق التحرير