شرطة الاحتلال تعزز انتشارها في تل أبيب بعد عملية قتل 4 إسرائيليين

2016-06-09T03:42:57+03:00
2016-06-09T23:18:12+03:00
عربي ودولي
فريق التحرير9 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات

تل أبيب

تل أبيب – حرية برس:

عززت شرطة الاحتلال الإسرائيلي تواجد قواتها في محيط الأماكن المكتظة بالسكان في مدينة تل أبيب بعد مقتل 3 اسرائيليين وإصابة 9 آخرين بينهم واحد إصابته “خطيرة للغاية” في عملية إطلاق نار أمس الأربعاء.

وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلي إنه “تقرر في نهاية جلسة طارئة عقدها وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان والمفوض العام للشرطة روني الشيخ في مدينة تل أبيب، تعزيز قوات الشرطة وحضورها في الأماكن المكتظة بالسكان في المدينة”.

وأضافت السمري: “يأتي ذلك لتعزيز الشعور بالأمان لدى مواطني المدينة وروادها على حد سواء “.

بدوره قال مكتب رئيس رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في تصريح صحفي: “يعقد رئيس الوزراء الخميس جلسة للمجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية (المعروف باسم الكابينت).

وفي وقت سابق، أعلن مكتب رئيس وزراء العدو الإسرائيلي أن نتنياهو عقد مساء الأربعاء جلسة أمنية في المقر الحكومي بمدينة تل أبيب لبحث تداعيات عملية إطلاق النار.

وكانت عملية إطلاق نار وقعت مساء الأربعاء، على مقربة من مركز تجاري وسط تل أبيب، قتل فيها 4 إسرائيليين وأصيب ٩ آخرون.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية لاحقاً عن إلقاء القبض على منفذي العملية مع تحويل أحدهما للعلاج في المستشفى بعد إصابته بعيارات نارية.

وذكرت الشرطة أن منفذي العملية هما “شابان في العشرينيات من أبناء عائلة واحدة في بلدة يطا قضاء الخليل جنوبي الضفة الغربية” دون ذكر هويتهما.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن هذه العملية حتى الآن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة