شهداء بغارات جوية على سوق شعبي في “أريحا” جنوبي إدلب

فريق التحرير
2018-04-04T13:20:55+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير3 أبريل 2018آخر تحديث : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 1:20 مساءً
1 1 - حرية برس Horrya press
تشهد مدينة إدلب غارات جوية يومية من قبل طائرات نظام الأسد وروسيا ـ أرشيف

حرية برس:

استهدف الطيران الحربي التابع لقوات الأسد بغارات جوية سوقاً شعبياً في مدينة أريحا جنوبي إدلب، ما أسفر عن وقوع ضحايا مدنيين أثناء تواجدهم في المكان وسقوط عدداً من الإصابات.

وأفاد مراسل حرية برس في إدلب علاء فطراوي، بأن شخصين استشهدا جراء قصف جوي من طائرات الأسد على السوق الشعبي في مدينة أريحا، بالإضافة لوقوع أكثر من 7 إصابات في صفوف المدنيين بعضهم في حالات خطيرة.

وأضاف المراسل أن غارات مماثلة من الطيران الحربي استهدفت أيضاً قرية كورين شمالي مدينة أريحا بثلاث غارات جوية، كما استهدفت قرى السكرية والغسانية وحلوز شرقي مدينة جسر الشغور، خلفت 3 شهداء وعدداً من الجرحى.

وكانت شنت طائرات العدوان الروسي، الأحد، غارات جوية على مخيم قيد الإنشاء في مدينة أريحا، كان يتجهز لاستقبال المهجرين من الغوطة الشرقية، وهو عبارة عن مركز إيواء مؤقت قامت بإنشائه عدة منظمات انسانية عبر نصب خيم للمهجرين فيه، لم تسفر الغارات عن وقوع ضحايا بسبب عدم وجود نازحين فيه.

وتشهد مدن وبلدات ريف إدلب يومياً قصف صاروخي مكثف وغارات جوية من قبل طائرات نظام الأسد وروسيا، فيما تستمر وصول قوافل المهجرين من مدن بلدات الغوطة الشرقية إلى الشمال السوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة