الجيش اللبناني ينفي امتلاكه لمدرعات أمريكية ظهرت بعرض حزب الله العسكري

فريق التحرير15 نوفمبر 2016آخر تحديث :

الجيش اللبناني

حرية برس

نفى الجيش الللبناني اليوم الثلاثاء، امتلاكه لأي مدرعات أمريكية ظهرت بالعرض العسكري الذي قام به حزب الله في مدينة القصير السورية.

وجاء ذلك في بيان نشره الجيش على موقعه الاكتروني، والذي أكد فيه أن “صور الآليات العسكرية التي يتم تناقلها عبر وسائل الإعلام ليست من مخزون الجيش وغير عائدة له”.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، البدء في التحقيق في الصور التي نشرها حزب الله اللبناني لعرضه العسكري في مدينة القصير في حمص، والتي تظهر فيها أنواع من الدبابات والمدرعات الأمريكية الصنع كانت واشنطن قد سلمتها للجيش اللبناني.

التعليقات تعليق واحد

عذراً التعليقات مغلقة

  • عبد الله محمد
    عبد الله محمد 15 نوفمبر 2016 - 10:23

    أسلحة أمريكية متقدمة في أيدي حزب الله وتقوم بعرض عسكري بها ,داعش تحارب الآن في الموصل بكمية هائلة من الأسلحة الأمريكية التي تركها نوري المالكي لها عشية احتلالها للموصل بمسرحية مقززة,اذن الأسلحة الأمريكية تصل أخيرا لتلك الأيادي,ترى هل تعتبرها أمريكا أ يادي خطأ؟ أم أن الأيد الأيد الخطأ هي فقط أيد الثوار السوريين؟وصل القرف من هذا المشهد الى مستوى لا يطاق.كل شيئ أصبح مقرفا لدرجة أن البديهيات لم تعد لها مكان في هذا الزمن,ويحضرني قول أبا العلاء المعري:والأرض لطوفان مشتاقة لعلها من درن تغسل.
    كما أتذكر قول علمائنا الكبار في غابر الزمن:السكوت عن الحق مع نصوع برهانه صنيع الشياطين.

عاجل