السيتي يطيح ببرشلونة وآرسنال وسان جيرمان يتأهلان لدور الـ 16

رياضة
فريق التحرير2 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
دوري ابطال اوربا اوروبا ucl

فاز مانشستر سيتي الإنكليزي على ضيفه برشلونة الإسباني 3-1 الثلاثاء على ملعب “الاتحاد” في مانشستر، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح برشلونة التسجيل عن طريق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 21، لينتفض بعدها مانشستر سيتي ويسجل 3 أهداف اثنان منها بتوقيع الألماني الكاي غاندوغان في الدقيقتين 39 و74 وهدف لكيفن دي بروين في الدقيقة 51.

وتمكن آرسنال من تحقيق فوز ماراثوني على حساب  لودوجوريتس بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2 ليحسم تأهله لثمن نهائي البطولة.

تقدم فريق لودوجريتس في النتيجة بهدفين عن طريق كل من كافو وكاسيرو في الربع ساعة الأولى من المباراة، ثم سجل تشاكا هدف الجانرز الأول في الدقيقة 20. وأضاف أوليفييه جيرو الهدف الثاني لآرسنال قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وأحرز مسعود أوزيل هدف الفوز في الدقيقة 88 قبل نهاية اللقاء.

وفي نفس المجموعة حقق باريس سان جيرمان فوزاً صعباً على حساب بازل السويسري بنتيجة 2-1 ليتأهل برفقة الجانرز لدور الـ16. وسجل هدف بازل اللاعب زوفي وسجل لسان جيرمان ماتويدي ومونيير.

وتأهل باريس سان جرمان إلى دور الـ16 بفوزه على مضيفه بازل السويسري 2-1 في منافسات المجموعة الأولى.

وعاد بايرن ميوننخ بفوز هام من ملعب آيندهوفن بهدفين مقابل هدف واحد ، حيث نجح الفريق البافاري في قلب تأخره إلى فوز بفضل هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 34 و 74 بعد تقدم أصحاب الأرض عبر هدف سانتياجو أرياس في الدقيقة 14 .

وينفس النتيجة تفوق أتلتيكو مدريد على ضيفه روستوف الروسي حيث افتتح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 29 قبل أن يسجل سردار ازمون التعادل بعد ذلك بدقيقة واحدة ، وخطف جريزمان هدف الفوز في الوقت القاتل مع حلول الدقيقة 90 .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة