أحداث سوريا الميدانية.. موجز ظهيرة “الإثنين” 24-10-2016

2016-10-24T13:23:26+03:00
2016-10-24T13:29:16+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قصف خان الشيح

ريف دمشق

شنت طائرات الأسد الحربية غارات جوية على مزارع بلدة الديرخبية وسط اشتباكات بين كتائب الثوار وقوات الأسد هناك، كما استهدف الطيران المروحي مزارع خان الشيح بالعديد من البراميل المتفجرة، وقد استهدفت قوات الأسد محيط بلدتي اوتايا و بيت نايم بالعديد من قذائف الهاون، وتعرضت بلدة زاكية والمزارع المحيطة بها لقصف عنيف بالمدفعية والرشاشات الثقيلة.

إدلب

سقط ثلاثة شهداء في مدينة خان شيخون وثلاثة آخرين في مدينة كفرتخاريم وشهيدان في كفرعويد وأصيب العشرات من المدنيين بجروح نتيجة شن طائرات العدوان الروسي والأسدي العديد من الغارات الجوية على المدن، وقد استهدف الطيران أيضاً مدينتي أرمناز وبنش وبلدة حزانو بالعديد من الصواريخ الفراغية.

اللاذقية

شنت طائرات العدوان الروسي غارات جوية على جبهة قرية الكبانة في جبل الأكراد، في حين استهدفت قوات الأسد المتمركزة في جبل زاهية محاور الثوار في جبل التركمان والقرى الواقعة على الحدود التركية براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية.

حلب

تمكنت فصائل الثوار من قتل عدد من عناصر قوات الأسد خلال المعارك الدائرة بينهما على جبهة حي صلاح الدين، وقد شن طيران العدوان الروسي غارات جوية على بلدتي أورم الكبرى والمنصورة.

حمص

شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة الرستن وبلدة الزعفرانة في الريف الشمالي لحمص.

حماة

ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مدينتي مورك و صوران بالريف الشمالي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة