ريال مدريد يكتسح بيتيس بسداسية ويتقاسم الصدارة مع أتلتيكو

فريق التحرير16 أكتوبر 2016آخر تحديث :

ريال مدريد

حرية برس

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في العودة لسكة الانتصارات في الليغا بعدما تغلب على ريال بيتيس في ملعبه بينتوفيا مارين بنتيجة كبيرة.

وافتتح مدريد التسجيل في الدقيقة الرابعة بعدما حول توني كروس كرة عرضية ليسدد رافائيل فاران كرة رأسية لتسكن شباك ريال بيتيس.

بعدها بنصف ساعة استغل توني كروس خطأ كبير من خواكين سانشيز ليتوغل الفرنسي بها ويمرر الكرة إلى كريم بنزيمة الذي أطلق تسديدة بقدمه اليسرى مسجلاً ثاني الأهداف.

ضغط فريق المدرب زين الدين زيدان استمر ونتج عنه هدف ثالث سجله مارسيلو الذي تلقى تمريرة من قبل بنزيمة ليستلم الكرة ويسددها بشكل فني.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة نفذ الميرنجي هجمة مرتدة مميزة قادها المدافع البرتغالي كليبر بيبي الذي مرر الكرة إلى مواطنه كريستيانو رونالدو وبدوره أعادها مرة آخرى إلى بيبي داخل منطقة الجزاء لكن بإيثار كبير مرر بيبي الكرة إلى إيسكو الذي وضعها في المرمى بسهولة كبيرة.

وفي الدقيقة 63 استلم إيسكو الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد الكرة بشكل فني للغاية في أقصى الزاوية اليسرى لريال بيتيس لينجح في زيارة النادي الأندلسي مجدداً.

لم يفوت النجم البرتغالي رونالدو هذه الفرصة لكي يسجل ثاني أهدافه في الليجا في هذا الموسم حيث مرر البديل ألفارو موراتا الكرة إليه داخل منطقة الجزاء ومن ثم سددها رونالدو بقوة بقدمه اليسرى.

بهذا الفوز الكبير يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع أتلتيكو مدريد في حين تجمد رصيد ريال بيتيس عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق فوزاً كبيراً على ضيفه غرناطة بسباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي لعبت على ملعب فيثني كالديرون.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل