قوات الأسد تكثف القصف في إدلب و”قسد” تواصل استهداف الأراضي التركية

فريق التحرير
2022-11-21T23:59:18+02:00
أخبار سورية
فريق التحرير21 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 11:59 مساءً
1 1 - حرية برس Horrya press
قصف مدفعي لقوات النظام وروسيا استهدف أطراف قرية معربليت جنوبي إدلب

شمال سوريا – حرية برس:

كثفت قوات نظام الأسد والطيران الروسي، يوم الأحد، قصف عدة بلدات في ريفي إدلب واللاذقية، في الوقت الذي صعدت فيه مليشيا قوات سوريا الديمقراطية قصفها لمواقع تركية على الحدود السورية – التركية، وطال القصف ولاية كليس وقضاء قارقامش التابع لولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

وأفاد مراسل “حرية برس” في إدلب بأن طائرات روسيّة أغارت بالصواريخ على عدة مواقع في إدلب، حيث قصفت منطقة بابسقا والمخيمات المنتشرة حولها، كما قصفت مواقع قرب مبنى العيادات الطبية ومعمل الغاز الجديد، في منقطة معبر “باب الهوى” الحدودي وسرمدا شمالي إدلب، وطال القصف تلال الكبينة شمالي اللاذقية.

كما طال القصف المدفعي قرية قليدين بسهل الغاب شمالي حماة، ما تسبب بتدمير سيارة مدنية دون وقوع إصابات.

وقصفت قوات نظام الأسد مناطق الفطيرة والبارة وفليفل وسان في جبل الزاوية وأطراف قرية معربليت جنوبي إدلب، دون تسجيل إصابات بشرية.

وشهدت الحدود السورية التركية تواصل التصعيد جراء قصف مليشيا قوات سوريا الديمقراطية مواقع للجيش التركي، كما قصفت المليشيا عدة مناطق مدنية في ولاية كليس وقضاء قارقامش التابع لولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، بقذائف الهاون والصواريخ، وأصاب القصف مدرسة ثانوية ومنزلين وشاحنة بالقرب من بوابة قارقامش الحدودية، ما أسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم معلم وطفل، وإصابة 19 آخرين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة