ميسي قد يغيب عن المباراتين المقبلتين لبرشلونة

فريق التحرير7 سبتمبر 2016آخر تحديث :

messi

أعلن برشلونة بطل إسبانيا في كرة القدم اليوم الثلاثاء 6 أيلول/ سبتمبر، أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يعاني من آلام في الحالب الأيسر تتطلب خفض وتيرة تدريباته في الأيام المقبلة.

وجاء في بيان للنادي الكاتالوني “الفحوصات التي أجراها ليو الاثنين أكدت معاناته من الألم في الحالب الأيسر .. من الأفضل أن يخفض وتيرة التدريبات في الأيام المقبلة، وجاهزيته تعتمد على تطور حالته”. ولم ترد أي معلومات حول مدة غياب النجم الأرجنتيني عن الملاعب.

من جهته، كتب ميسي على صفحته في فيسبوك “كل شيء يسير على ما يرام، يجب أن أخفض وتيرة التدريبات وأن أواصل التعافي مع الأخصائيين، ولكن لا شيء يدعو للقلق”.

وقد يغيب ميسي (29 عاماً) عن المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني يوم السبت 10 أيلول/ سبتمبر ضد ألافيس الصاعد حديثاً، وأيضا عن المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا ضد سلتيك الاسكتلندي في 13 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وكان الشك يحوم حول مشاركة ميسي في مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره الأوروغوياني الخميس 1 أيلول/ سبتمبر في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا بعد أن شعر بآلام في الحالبين، لكنه خاض المباراة أساسيا وسجل هدف المباراة الوحيد.

هذا وعاد النجم الأرجنتيني لمتابعة العلاج في إسبانيا ولن يشارك بالتالي في مباراة الأرجنتين وفنزويلا فجر الأربعاء 7 أيلول/ سبتمبر.

وبدأ ميسي الموسم جيدا مع برشلونة، إذ تمكن من تسجيل 3 أهداف في 4 مباريات حتى الآن.

المصدر: وكالات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل