دوري الأبطال: برشلونة يحسم التأهل وليفربول يصارع نابولي وسالزبورغ

فريق التحرير28 نوفمبر 2019آخر تحديث :
AFP

قاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الاسباني إلى حسم قمته مع ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني 3-1 فضمن تأهله وصدارة مجموعته السادسة في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة التي شهدت فوز انتر الايطالي على ارض سلافيا براغ التشيكي 3-1.

وسجل ميسي هدفا ومنح تمريرتين حاسمتين لكل من الاوروغوياني لويس سواريز والفرنسي انطوان غريزمان، ليرفع برشلونة رصيده الى 11 نقطة، مقابل 7 لكل من انتر ودورتموند، فيما يحتل سلافيا براغ ذيل الترتيب بنقطتين.

ونجح برشلونة بالظهور بصورة مختلفة عن بداية موسمه المتقلبة، بقيادة ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات الذي شكل ثنائيا هجوميا مميزا مع سواريز.

وسقط ليفربول الإنكليزي حامل اللقب في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه نابولي الإيطالي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليتأجل حسم هوية المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي حتى الجولة الأخيرة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط، بفارق نقطة عن نابولي، وثلاث نقاط عن سالزبورغ النمساوي الذي فاز بدوره على مضيفه غنك البلجيكي 4-1.

وفي الجولة السادسة الاخيرة الشهر المقبل، يلعب ليفربول في ضيافة سالزبورغ وتكفيه نقطة التعادل للتأهل، في حين يستضيف نابولي الفريق البلجيكي الذي فقد الأمل حتى ببلوغ الدوري الأوروبي.

المصدر فرانس برس
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل