سان جيرمان يقسو على ريال مدريد وتوتنهام يتعادل مع أولمبياكوس

2019-09-19T00:42:15+03:00
2019-09-19T00:42:21+03:00
رياضة
فريق التحرير19 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
football ligue champions psg real madrid resultat - حرية برس Horrya press
AFP

حقق نادي باريس سان جرمان مساء الأربعاء فوزا عريضا على ريال مدريد ضمن المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث هزم ضيفه الإسباني بثلاثية نظيفة. وسجل للنادي الباريسي كل من المهاجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي هز شباك الخصم مرتين، فيما سجل الهدف الثالث اللاعب توماس مونييه.

وتصدر سان جيرمان جدول الترتيب برصيد ثلاثة نقاط متفوقا على نادي بروج البلجيكي وغلطة سراي التركي. وتعادل بروج مع غلطة سراي سلبيا في وقت سابق.

وفي ظل غياب القوة الهجومية الضاربة للنادي الباريسي والمكونة من البرازيلي نيمار الموقوف وكيليان مبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني المصابان، فرض دي ماريا نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الهاتريك.

وهذه النتيجة ستزيد من معاناة النادي الملكي هذا الموسم، الذي عزز صفوفه في هذه المباراة الوافد الجديد الدولي البلجيكي إدين هازار، حيث خاض مباراته الأولى كأساسي منذ انضمامه إلى الريال، قادما من تشلسي الإنكليزي.

وفي مباريات المجموعة الثانية عدل أولمبياكوس تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 على أرضه أمام توتنهام وصيف بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي في مستهل مشوارهما بدوري الأبطال.

وأسكت توتنهام جماهير أصحاب الضيافة بهدفين في غضون أربع دقائق في منتصف الشوط الأول. سجل الهدف الأول هاري كين من ركلة جزاء وضاعف لوكاس مورا الغلة.

وقلص أولمبياكوس، الذي تلقت شباكه هدفا واحدا في تسع مباريات في كافة المسابقات حتى الآن هذا الموسم، الفارق بواسطة دانييل بودينس قبل الاستراحة.

وعادل أولمبياكوس النتيجة في الدقيقة 54 بهدف من ركلة جزاء سددها الفرنسي ماتيو فالبوينا في شباك مواطنه الفرنسي الحارس هوجو لوريس عقب بعض اللمحات التي تتسم بالرعونة من قبل الضيوف.

المصدرفرانس24، أ ف ب، رويترز
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة