اشتباكات في جرابلس عقب إطلاق حملة أمنية للجيش الوطني

فريق التحرير
2019-08-26T18:03:44+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير26 أغسطس 2019آخر تحديث : الإثنين 26 أغسطس 2019 - 6:03 مساءً
dgw - حرية برس Horrya press
الجيش الوطني أثناء الحملة الأمنية في جرابلس- 21 تشرين الثاني 2018 – أرشيف

حلب – حرية برس

دارت اشتباكات عنيفة اليوم الاثنين، بين مجموعة مسلحة وعناصر من الجيش الوطني في مدينة جرابلس شمالي حلب.

وأفاد مراسل حرية برس أن مدينة جرابلس شهدت صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين عناصر من الجيش الوطني والشرطة العسكرية من جهة، وبين مسلحين من عائلة الجبر من جهة أخرى.

وأضاف مراسلنا أن الجيش الوطني قام بملاحقتهم للقبض عليهم لارتكابهم عمليات خطف وسرقة ولكنهم أبدوا مقاومة باستخدام السلاح ضد عناصر الجيش.

ويأتي هذا عقب إعلان الجيش الوطني البدء بحملة أمنية ثالثة اليوم الاثنين، وذلك لملاحقة عملاء نظام الأسد وتنظيم الدولة الإسلامية “داعش” والأحزاب الانفصالية والمفسدين في مناطق “درع الفرات” و”غصن الزيتون” الواقعة تحت سيطرة القوات التركية وكتائب من الجيش الحر.

وقال المتحدث باسم الجيش الوطني “يوسف الحمود” لحرية برس إن “الحملة الأمنية رقم ٣ أطلقها الجيش الوطني صباح اليوم من خلال الشرطة العسكرية الحملة في عموم المنطقة المحررة”.

وأشار إلى أن “مدة الحملة مفتوحة حتى إتمام إحضار كافه المطلوبين وتستهدف مجموعات وأفراد بتهم عديدة، منها التمرد وعدم الانضباط تجارة وترويج المخدرات، والانضمام إلى خلايا متوارية تعمل مع عصابات داعش ووحدات حماية الشعب الكردية والنظام، على خطف المدنيين وسرقة ممتلكاتهم بالقوة”.

يُشار إلى أنه سبق وأن أطلق الجيش الوطني الحملة الأمنية الأولى في تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2018، والحملة الثانية في شباط/فبراير الماضي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة