“داعش” يتبنى ذبح أربعة مصريين في سيناء

فريق التحرير18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
64392594 2097622407210512 1021441285682102272 n - حرية برس Horrya press

جهاد الحداد اسماعيل – حرية برس:

أعلنت “ولاية سيناء” التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش” مسؤوليتها عن قتل أربعة من أبناء سيناء، وزعم التنظيم أنهم “جواسيس” يتخابرون مع الجيش المصري.

وكانت مصادر محلية في سيناء أفادت لـ”حرية برس” بقيام عناصر مسلحين بنصب كمين على الطريق الدولي بالقرب من قرية التلول وقيامهم بذبح أربعة من أبناء المنطقة.

وأكد “أشرف دياب” وهو مواطن من سيناء في حديث إلى “حرية برس” وصول جثامين أربعة أشخاص مقطوعي الرأس على يد جماعات مسلحة، مشيراً إلي ولاية سيناء هي من قامت بذبحهم بالقرب من منطقة العمورية شرق بئر العبد.

وأوضح “دياب” أن المذبوحين لم يكونوا من بين المختطفين لدى الجماعات مسبقا، بل تم إيقافهم ظهر اليوم الاربعاء والمحتجزين منذ فترة لدي مسلحي التنظيم.

وحصل “حرية برس” على أسماء الذين تم ذبحهم أمس على يد مسلحي التنظيم وهم:

يوسف محسن مسلم أبوحسان سكان قرية المزار بمدينة بئر العبد، سالم سلامة قريشع أبوجرير سكان قرية الروضة بمدينة بئر العبد، وسلامة ابراهيم ابراهيم البورسعيدي ونجله محمود من سكان قرية جعل بمدينة بئر العبد.

ورغم العملية الشاملة والقصف الجوي على رفح والشيخ زويد وبدء هدم المصانع والمنازل يعجز الجيش المصري عن القضاء على المسلحين.

ويعاني أهالي سيناء من انقطاع متكرر للكهرباء وقطع جميع الاتصالات والانترنت بشمال سيناء وإغلاق مدخلها الغربي ومعبر رفح في كل الاتجاهين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة