مقتل شاب برصاص ’’تحرير الشام‘‘ في مخيمات أطمة في إدلب

فريق التحرير25 مارس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
CuEV07xVIAAKxi9 - حرية برس Horrya press
أحد مخيمات أطمة شمالي محافظة إدلب – ارشيف

عائشة صبري – حرية برس:

استشهد مدني وأصيب آخرون من نازحي مدينة “اللطامنة”، اليوم الإثنين، برصاص ’’هيئة تحرير الشام‘‘ في مخيم “الكرامة”، بالقرب من بلدة “أطمة” شمالي محافظة إدلب.

وأفاد مصدر خاص لحرية برس من مخيم “أطمة” الحدودي مع تركيا، أنَّ عناصر ’’هيئة تحرير الشام‘‘ المتواجدين على حاجز ’’أبو حمود‘‘ أطلقوا الرصاص على شاب نازح من مدينة “اللطامنة” شمالي حماة، وأردوه قتيلاً.

وأوضح المصدر، أنَّ ما دفع عناصر الحاجز إلى إطلاق النار على الشاب ملاسنة حصلت بين الطرفين، إذ طلب العناصر من الشباب إطفاء سيجارته، فأجاب: ’’أطفئوا الصواريخ فوقنا ثم اطلبوا منا إطفاء السجائر‘‘.

ووفقاً للمصدر، هناك رواية أخرى تفيد أنَّ الشاب دهس طفلاً بدراجته النارية، فضرب عناصر الحاجز الشاب وعلى إثرها أطلق الشاب النار في الهواء فرد العناصر بإطلاق نار تسبب بمقتله على الفور.

وفي هذا السياق، اشتد الغضب في صفوف نازحي “اللطامنة” فاشتبكوا مع عناصر ’’هيئة تحرير الشام‘‘ ما أوقع أربع إصابات في صفوفهم، ثم خرجوا في مظاهرة حاشدة أضرموا النيران خلالها وأحرقوا المخفر وحطموا الحاجز الذي تسبب بمقتل الشاب وقطعوا طريق “عقربات – أطمة” فضلًا عن سيطرتهم على الحاجز والمخفر.

يذكر أن ’’هيئة تحرير الشام‘‘ قتلت شخصاً من مدينة “اللطامنة” في ريف محافظة حماة الشمالي، في مكان الحادثة ذاته في وقت سابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات