جرابلس تحيي ذكرى انطلاق الثورة السورية

فريق التحرير120 مارس 2019آخر تحديث :
شخصيات رسمية حضرت الاحتفال في جرابلس، بالذكرى الثامنة لانطلاق الثورة السورية – عدسة: محمود أبو المجد – حرية برس©

محمود أبو المجد – حرية برس:

أقامت ’’هيئة أمناء الثورة‘‘ في بلدة الغندورة وريفها غربي مدينة جرابلس في محافظة حلب، اليوم الأربعاء، احتفالاً بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة لانطلاق الثورة السورية.

وقال الأستاذ ’’علي حاجي جاسم‘‘ رئيس الهيئة في بلدة الغندورة بحديثه لحرية برس، إن ’’الهيئة أقامت هذه الاحتفالية بمناسبة الذكرى الثامنة للثورة السورية، للتأكيد على استمرارية الثورة ومطالبها المحقة بإسقاط النظام وتحقيق العدالة‘‘.

وأضاف ’’جاسم‘‘، أن ’’الشعب الثائر يؤكد على ضرورة إيجاد حل لملف المعتقلين الذين يقبعون في سجون النظام وأفرعه الأمنية ويتعرضون لشتى أنواع التعذيب‘‘.

وكان قد حضر الاحتفال ممثلين عن المجلس المحلي لمدينة جرابلس متمثلاً برئيس المجلس الأستاذ ’’عبد خليل‘‘ وعدد من الأعضاء، كما حضر عدد من ممثلي عن الفصائل العسكرية من ’’الفيلق الأول‘‘ و’’الثاني‘‘ و’’الثالث‘‘ في الجيش السوري الحر.

بدوره، أكد ’’نعيم الحفني‘‘ وهو مواطن حضر الاحتفال، على أهمية الاحتفالات الثورية التي تزيد من الروح الثورية لدى الثوار، وتؤكد على التزامهم بقضيتهم السامية المتمثلة بقمع الظلم والقضاء على الظالم أياً كان نوعه، مضيفاً ’’الثورة السورية هي ثورة نادت بالعدل والمساواة‘‘.

يشار إلى أن مدينة جرابلس شرقي محافظة حلب، شهدت مؤخراً احتفاليات متنوعة بمناسبة الذكرى الثامنة للثورة السورية، كما شهدت المناطق المحررة في الشمال السوري مظاهرات حاشدة للتأكيد على استمرارية الثورة حتى إسقاط نظام الأسد.

 

مشاركة للأطفال في الاحتفال المقام في جرابلس بذكرى انطلاق الثورة السورية – عدسة: محمود أبو المجد – حرية برس©
مسرحية يقدمها طفل من أطفال بلدة الغندورة في ريف جرابلس في احتفال الذكرى الثامنة للثورة السورية – عدسة: محمود أبو المجد – حرية برس©

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل