قتلى وجرحى بإطلاق نار في مدينة أوسيم في مصر

فريق التحرير20 مارس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
GettyImages 1006705210 - حرية برس Horrya press
قوات الأمن المصرية – تواصل اجتماعي

جهاد الحداد – حرية برس

قُتل 9 أشخاص وأصيب آخرون بينهم شرطيان اليوم الثلاثاء، في حادث إطلاق نار في مدية أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة غربي العاصمة المصرية القاهرة.

وأفادت مصادر محلية لـ”حرية برس” إن “مسلحاً أطلق النار من بندقية آلية بشكل عشوائي على بعض الأهالي في أحد أحياء مدينة أوسيم على خلفية شجار عائلي مع زوجته مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بين الأهالي بينهم عناصر شرطة”.

وأضافت المصادر أن “الحادثة أسفرت عن مقتل 9 أشخاص بينهم عنصران من الشرطة المصرية إضافة إلى مطلق النار ويدعى (محمد رمضان سالم) بعد أن اشتبك مع قوات الأمن وأردته قتيلاً، إضافة إلى جرح آخرين نقلوا إلى المشفى لتلقي العلاج بينهم حالات خطرة”.

صحيفة الأهرام المصرية المقربة من السلطات قالت إن “مختلاً عقلياً أصيب بحالة هياج وأطلق النار بسلاح آلي بشكل عشوائي، مما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين بمدينة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “حالة من الذعر أصابت الأهالي إثر إطلاق النار، وتمكنت قوات الشرطة من قتل مطلق النار إثر قيامه بتبادل إطلاق الرصاص معهم، مما أدى إلى إصابة ضابط وأمين شرطة”، ولفتت الصحيفة إلى أن “قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف، بعدما قامت بفرض كردون (طوق) أمني حول مكان الحادث، وتحرر محضر بالواقعة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات