الاتحاد الآسيوي يفتح تحقيقات حول مواجهة قطر والإمارات

فريق التحرير1 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 5:47 مساءً
5c40c5cb95a59744298b45f9 - حرية برس Horrya press
ثنائية المعز تهدي قطر فوزاً تاريخياً على السعودية في كأس آسيا – 17 من كانون الثاني 2019 – Reuters

حرية برس:

فتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تحقيقات بعد مواجهة نصف النهائي في نهائيات كأس آسيا 2019، التي جمعت المنتخب القطري مع نظيره الإماراتي، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونقلت شبكة ’’CNN‘‘ عن الاتحاد قوله، إنه يقوم بالتحقيق في أحداث مباراة نصف النهائي، وحالما تنتهي تلك التحقيقات سيتخذ الخطوات المناسبة.

وأضاف الاتحاد الآسيوي، ’’سلامة لاعبينا وجماهيرنا هي الأهم بالنسبة إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن نعمل مع لجنة التنظيم المحلية والسلطات المحلية للتأكد من أن الأجراءات الأمنية في مكانها للمباراة النهائية‘‘.

وتدور التحقيقات حول رمي جماهير المنتخب الإماراتي قوارير المياه والأحذية على أرضية الملعب خلال اللقاء الذي جمع الطرفين.

من جهة أخرى، أكد الاتحاد الآسيوي، في بيانه أنه استلم أيضاً شكوى رسمية قدمها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، حول اثنين من اللاعبين القطريين والسماح لهما باللعب في المنتخب القطري.

وأعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، اليوم الجمعة، رفض الاحتجاج الذي تقدم به الاتحاد الإماراتي أمس، الذي زعم أن مشاركة اللاعبين “بسام الراوي” و”المعز علي” مع المنتخب القطري غير قانونية.

ووصل منتخب قطر إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الإمارات في نصف النهائي برباعية نظيفة، ويستعد لمواجهة منتخب اليابان اليوم في ملعب مدينة زايد في أبو ظبي.

  • وكالات
رابط مختصر

اترك تعليقاً

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

فريق التحرير