إصابة شاب فلسطيني بالرصاص بعد محاولته دهس جنود ومستوطنين

omar
عربي ودولي
omar26 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 8:08 مساءً
gLKYp - حرية برس Horrya press
جنود الاحتلال أطلقوا النار بشكل مباشر على الشاب – تويتر

حرية برس:

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاربعاء، النار على سيارة فلسطينية على حاجز حوارة، جنوبي نابلس، واعتقلت أحد المواطنين من داخلها بعد إصابته.

وذكرت مواقع فلسطينية محلية، أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على سيارة أحد المواطنين على حاجز حوارة، ما أدى إلى إصابته بجروح.

وأوضحت أن الشاب الذي قدم بسيارته من مدينة نابلس، حاول دهس مجموعة من الجنود والمستوطنين أمام موقف للحافلات.

في حين قالت القناة ’’14‘‘ العبرية، إن جيش الاحتلال اعتقل الفلسطيني المصاب بعد محاولته تنفيذ عملية دهس، مضيفةً أن إصابته طفيفة إلى متوسطة، لافتةً إلى أن 3 جنود أصيبوا بالهلع جراء محاولة الدهس.

وأضافت أن جنود الاحتلال أطلقوا النار بشكل فوري على الشاب لدى اقترابه منهم، ما أدى إلى اصطدامه بحواجز معدنية مقامة أمام محطات الحافلات، لمنع عمليات الدهس، التي تكررت ضد الجنود والمستوطنين خلال السنوات الماضية.

Image1 12201826141442 - حرية برس Horrya press
سيارة الشاب التي أطلق جنود الاحتلال النار عليها – إعلام عبري

وعمد الاحتلال الإسرائيلي إلى إغلاق مداخل مدينة نابلس أمام السيارات الفلسطينية ونصب عدة حواجز، كما أجرى عمليات تفتيش للمركبات واحتجز سائق إحداها.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 8 فلسطينيين خلال حملة اعتقالات شملت عدة مدن في الضفة الغربية.

ووفق إحصائيات رسمية صدرت عن هيئة شؤون الأسرى، فقد وصل عدد المعتقلين الفلسطينيين إلى 6000 معتقل، بينهم 270 طفلاً و52 معتقلة، و6 نواب في المجلس التشريعي و430 معتقلاً إدارياً و1800 مريض، بينهم 700 بحاجة إلى تدخل طبي عاجل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة