’’الجيش الوطني‘‘ يستكمل تعزيزاته العسكرية لبدء معركة منبج

فريق التحرير125 ديسمبر 2018آخر تحديث :
حشد من عناصر الجيش الوطني ينطلق باتجاه مدينة منبج لاستكمال التعزيزات العسكرية لبدء المعركة – عدسة: علي عز الدين – حرية برس©

علي عز الدين – حلب – حرية برس:

يستكمل الجيش الوطني السوري تعزيزاته العسكرية من أجل بدء المعركة المرتقبة في مدينة منبج ،شرقي محافظة حلب، ضد مليشيا قوات سوريا الديمقراطية ’’قسد‘‘.

وتوجه رتل عسكري للجيش الحر باتجاه خطوط التماس الأولى في مدينة منبج، عصر اليوم الثلاثاء، بمايزيد عن 400 مقاتل بعتادهم الكامل وسلاحهم الثقيل والمتوسط، تابعين للفرقة التاسعة في الفيلق الأول التابع للجيش الوطني السوري.

وانطلق الرتل العسكري من مدينة جرابلس شمال شرق حلب، باتجاه قرية القريطة في ريف منطقة جرابلس المحاذية لمدينة منبج.

وقال النقيب ’’عبد الناصر شلوح‘‘ القائد العام للفرقة التاسعة في حديثه لحرية برس، ’’إن تحرك القوات اليوم هو استكمال لتعزيزاتنا على الجبهات ضد المليشيات الكردية، من قبل كافة فصائل السوري الحر‘‘، لافتاً إلى أنهم على أتم استعداد لبدء المعركة.

ووجه القائد العسكري رسالته للأهالي المهجرين في كافة المناطق المحررة، أن المعركة ستبدأ قريباً وسيعودون إلى منازلهم عاجلاً أم آجلاً.

وتداولت عدة حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي، أخباراً تفيد بدء معركة شرق الفرات ضد المليشيات الكردية في مدينة منبج، من دون أي إعلان عنها من الجانب التركي، فيما نفت مصادر الحديث عن بدء المعركة،متحدثة عن تأجيلها حتى إشعارٍ آخر.

الفرقة التاسعة التابعة للفيلق الأول في الجيش الوطني السوري تنطلق إلى أطراف مدينة منبج – عدسة: علي عز الدين – حرية برس©
الفرقة التاسعة التابعة للفيلق الأول في الجيش الوطني السوري تنطلق إلى أطراف مدينة منبج – عدسة: علي عز الدين – حرية برس©
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل