مقتل عناصر من قوات الأسد بمحاولة تسلل شرق إدلب

فريق التحرير13 نوفمبر 2018آخر تحديث :
عناصر من مقاتلي “هيئة تحرير الشام” ـ أرشيف

حرية برس:

حاولت مجموعة من قوات الأسد التسلل، فجر اليوم الثلاثاء، إلى مواقع قرب قرية تل الطوقان شرقي إدلب، إندلعت على إثرها اشتباكات بين القوات المهاجمة ومقاتلي “هيئة تحرير الشام”.

وأفاد مراسل حرية برس في إدلب بأن “تحرير الشام” تمكنت من قتل 10 عناصر من قوات الأسد بينهم أربعة قناصين، وذلك بعد محاولتهم التقدم في محور تل الطوقان في ريف إدلب الشرقي.

وأضاف المراسل أن الاشتباكات جرت بين قريتي السكرية وأبو قميص بالقرب من تل الطوقان، حيث استهدفت بعدها قوات النظام المتمركزة في محيط بلدة أبو الظهور تل الطوقان بقذائف المدفعية دون أنباء عن سقوط ضحايا.

وكانت “هيئة تحرير الشام” أعلنت، السبت، مقتل ما يقارب 18 عنصراً من قوات الأسد من بينهم 4 ضباط، بالإضافة إلى 7 جنود لقوا حتفهم إثر عملية نفذتها قوات “العصائب الحمراء” التابعة للهيئة، استهدفت فيها غرفة عمليات عسكرية في قرية الترابيع شمالي حماة.

وطوال الأشهر الماضية لم تتوقف قوات الأسد عن استهداف المنطقة منزوعة السلاح بالقصف المدفعي والعمليات العسكرية كان أخرها هجوم مفاجئ للنظام على مواقع للجيش الحر بمنطقة الزلاقيات شمالي حماه، أسفرت عن استشهاد 19 عنصراً من فصيل “جيش العزة”، وهو أكبر خرق لاتفاق “سوتشي” منذ توقيعه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل