مظاهرات الشمال المحرر: هيئة التفاوض لا تمثلنا

فريق التحرير6 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 1:45 صباحًا
IMG 9585 - حرية برس Horrya press
لافتة رفعها أحد المتظاهرين بجمعة هيئة التفاوض لا تمثلنا شمال إدلب موجهاً لهم السؤال عن المعتقلين بسجون الأسد – عدسة: علاء الدين فطراوي – حرية برس©

شهدت مدن وبلدات الشمال السوري المحرر يوم الجمعة، خروج عشرات المظاهرات التي شارك فيها الأهالي والمهجرين حملت اسم “هيئة التفاوض لا تمثلنا”، حيث طالب المتظاهرون بإسقاط الهيئة وذلك لعدم قدرتهم على تغيير الموقف السياسي.

وخرج الآف السوريين في مدن وبلدات محافظات حلب وإدلب وحماة رافعين أعلام الثورة السورية، مؤكدين على استمرارهم بالثورة وفق ثوابتها في الحرية وإسقاط نظام الأسد المجرم، مطالبين بالحريّة وإسقاط نظام الأسد وعودة المهجّرين إلى منازلهم.

ورفع المتظاهرون لافتات نددت بأعمال هيئة التفاوض، فيما وجهت أخرى رسالة إلى هيئة التفاوض عن مصير المعتقلين بعد جلسات التفاوض، فيما استنكر متظاهرون بلافتة مصافحة هيئة التفاوض للقاتل.

وطالب المتظاهرون بالحريّة وإسقاط نظام الأسد بكافة رموزه، مؤكدين على المضي في طريق الثورة حتى تحقيق كافة المطالب التي خرج من أجلها السوريين، كما رددوا هتافات تذكر بأن عشرات الآلاف من المعتقلين السوريين مازالو يقبعون في سجون الأسد وزنازينه، مطالبين المجتمع الدولي بالتحرك الجاد لإنقاذهم من الموت.

للمزيد:

مظاهرة لأحرار أعزاز في جمعة ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘

أهالي شمال إدلب يتظاهرون بجمعة ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘

مظاهرات واسعة بريف حلب في جمعة ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘

الآلاف يتظاهرون جنوب إدلب بجمعة ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘

ثوار ريف حماة يتظاهرون بجمعة ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘

مظاهرة حاشدة في جرابلس بجمعة ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘

رابط مختصر

اترك تعليقاً

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

التعليقات تعليق واحد

فريق التحرير