ثوار ريف حماة يتظاهرون بجمعة ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘

فريق التحرير5 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
43146455 291144541718536 6578784707897458688 n - حرية برس Horrya press
مظاهرة بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي في جمعة هيئة التفاوض لا تمثلنا – عدسة: مصطفى أبو عرب – حرية برس©

مصطفى أبو عرب – حماة – حرية برس:

خرجت مظاهرة في بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي، اليوم الجمعة، مطالبةً بالحريّة وإسقاط نظام الأسد وعودة المهجّرين إلى منازلهم، وإسقاط هيئة التفاوض وذلك لعدم قدرتهم على تغيير الموقف السياسي في جمعة ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘.

وقال الناشط الإعلامي ’’خالد حسينو‘‘ لحريّة برس، إنّ المئات من الأهالي المقيمين والمهجرين، خرجوا بمظاهرة في بلدة كفرنبودة عقب صلاة الجمعة، حيث رفع المتظاهرين لافتات كُتب عليها شعارات طالبت بالحريّة وإسقاط نظام الأسد بكافة رموزه، وتأكيدهم على المضي في طريق الثورة حتى تحقيق كافة المطالب التي خرج من أجلها السوريين.

وأضاف حسينو، أن المتظاهرين قد عبّروا عن سخطهم، من ’’هيئة التفاوض‘‘ التي لم تكن على قدر المسؤولية في تحقيق تطلعاتهم وتحقيق أبرز مطالب الناس في الحرية واسقاط النظام، وإخراج المعتقلين من سجون الأسد.

الجدير بالذّكر، أن مظاهرات خرجت اليوم في كل من شير مغار وقلعة المضيق وكفرنبودة بريف حماة الغربي، ومدينة مورك بريف حماة الشمالي.

ويتظاهر السوريين في كافة مناطق الشمال السوري المحرر، اليوم الجمعة، تحت شعار ’’هيئة التفاوض لا تمثلنا‘‘، مطالبين بإسقاط الهيئة وعدم الإعتراف بها والتي لم تجلب للشعب السوري سوا الضياع، إضافة إلى تجديد العهد للثورة السورية والتأكيد على مواصلة طريقها حتى نيل الحرية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة