أخطر 5 جمعيات سرية تحكم العالم!

فريق التحرير20 يونيو 2016آخر تحديث :

88

نشرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، تقريراً تناولت فيه أخطر خمس جمعيات سرية موجودة منذ عدة قرون والمستمرة إلى الآن وتحكم العالم وتحرك قادة الدول الكبرى لتنفيذ سياستها وتحقيق أهدافها الخفية.

وكان أولها جمعية تدعى “الجمجمة والعظام”، والتي تشكلت عام 1832 في جامعة “ييل” الأمريكية، ومن أبرز أعضائها الرئيس الأمريكي السابع والعشرين وليام هوارد تافت الذي تولي الرئاسة من عام 1908 إلى عام 1912.

وكانت العضوية في الجمعية متاحة فقط للمنحدرين لأسر نبلاء أمريكيين من الأصل الأنجلوسكسوني البروتستانتي ، فيما بقي أعضائها على التواصل طوال حياتهم بعد التخرج من الجامعة، وتولى أعضائها مناصب مهمة، حيث من أشهر أعضاءها الذين تولوا مناصب مهمة وزير الخارجية الأمريكية جون كيري، والرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب ونجله جورج دبليو بوش.

Skull and Bones Society

فيما يتهم مؤيدو نظرية “المؤامرة” هذه الجمعية، بالمسؤولية عن عدة أحداث عالمية كصناعة القنبلة النووية وإلقائها على اليابان، بالإضافة إلى اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي.

وفي المرتبة الثانية تحل جماعة “المتنورين” أسسها “آدم إيزهاوبت” في ألمانيا عام 1776، بهدف خلق مجتمعات علمانية في أوروبا، ومقاومة التمدد الديني آنذاك.

وتضم الجمعية في عضويتها العشرات من السياسيين العالميين ونجوم الفن والمجتمع ومن أبرزهم الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما، ونجوم الفن جاي زي، ومادونا، وبيونسيه.

The Illuminati group

وتعرضت لاتهامات من قبل مؤيدي نظرية “المؤامرة” بأنهم تسللوا إلى صناعات الإعلام والترفيه والموسيقى وجعلها أداة في غسل أدمغة الجماهير، وبأنها تتحمل المسؤولية وراء عشرات الحروب والثورات الدامية التي شهدها العالم.

أما في المرتبة الثالثة من قائمة أخطر الجمعيات السرية تحل جمعية “الماسونيين” أو “البنائين الأحرار”، وتشكلت في بريطانيا عام 1717، والجدير بالذكر أنها الجمعية الأم التي تفرعت منها الجمعيات السرية السابقة واللاحقة، وهي التي تتحكم في العالم.

Freemasonry Assembly

ومن أشهر أعضائها السابقين الرئيسان الأمريكيان السابقان جورج واشنطن وبنجامين فرانكلين، ورئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونسوتن تشرشل، والموسيقار العالمي الشهير موزارت، والممثل الأمريكي هاري هوديني الذي اشتهر بلقب أستاذ فن الوهم.

وتحتل جمعية “البوستان البوهيمي” المرتبة الرابعة في القائمة، وأسسها “هنري إدوارز” في عام 1872 في منطقة مونتي ريو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأشهر أعضائها رؤساء أمريكا السابقين ريتشارد نيكسون، ورونالد ريغان، وبيل كلينتون، وزوجته هيلاري كلينتون.

Bohemian Grove Society

وأخيراً وفي المرتبة الخامسة تحل جمعية “بيلدر بيرغ”، وتشكلت في هولندا عام 1954 على يد العائلة الملكية، وتعد حكومة العالم السرية لأنها تضم أكثر من 150 شخصا من كبار القادة والسياسيين ورجال المال والاقتصاد في أوروبا وأمريكا.

Bilderberg Group

وبحسب الصحيفة كان الهدف من تشكيلها تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية والدفاعين بين أوربا وأميركا من خلال الجمع بين قادة من الطرفين، كما أنها تحاول فرض حكومة عالمية واحدة من خلال وضع سياسات النظام العالمي الجديد.

وأشهر أعضاء الجمعية أو النادي، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وهنري كيسنجر، وتوني بلير، وديفيد كاميرون، ورئيسة الوزراء البريطانية الراحلة مارغريت تاتشر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل