أب يقتل ابنته بعد تغيبها عن المدرسة في السويداء

محليات
فريق التحرير18 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 7 أشهر
41435234 223650175170412 4248636160928120832 n copy - حرية برس Horrya press
دوار العمال وسط مدينة السويداء – عدسة: غياث الجبل – حرية برس©

غياث الجبل – السويداء – حرية برس:

عثر أهالي السويداء اليوم الثلاثاء، على جثة شابة مرمية في إحدى شوارع ريف السويداء، مقتولة بطلق ناري ليتبين لاحقاً أن والدها أطلق النار عليها نتيجة تغيبها عن الدوام المدرسي.

وأفادت مصادر محلية أن “الأهالي عثروا على جثة الطالبة (ديانا عماد أبو حسون) مرمية على طريق المطار الزراعي في بلدة المزرعة غربي السويداء، وأكدت المصادر إصابة الشابة بطلق ناري في الرأس ما أدى لوفاتها قبل وصولها مشفى السويداء الوطني.

وأشار مصدر خاص لـ”حرية برس” إلى أن “أبو حسون” والتي تبلغ 16 ربيعاً تنحدر من بلدة “جرين” في الريف الغربي للمدينة، إللا أنها وذويها انتقلوا للسكن في بلدة “المرزعة” منذ عدة سنوات.

وتابع المصدر أن إتصالاً قد ورد من أدارة المدرسة المهنية في البلدة لوالد الشابة المدعو “عماد أبو حسون”، وأخبره بتغيب ابنته عن الدوام المدرسي اليوم الثلاثاء، ليذهب “أبو حسون” إلى المدرسة على الفور، وأوضح المصدر بأن الفتاة “ديانا” عادت إلى المدرسة برفقة إحدى زميلاتها في حدود الساعة العاشرة والنصف، حيث كانتا في سوق مدينة السويداء.

وأردف المصدر بأن والد الفتاة اصطحب ابنته وغادر المدرسة، ليعثروا عليها بعد وقت قصير من مغادرتها المدرسة برفقة أبيها جثة هامدة على الطريق الزراعي في البلدة، وسلّم والد الفتاة “عماد أبو حسون” نفسه إلى أجهزة الأمن في السويداء، بعد أن قام بقتلها ببندقيته ورمي جثتها على الطريق .

يشار إلى أن حالة من الغضب والإستياء اجتاحت المحافظة بعد انتشار خبر مقتل “أبو حسون”، حيث عبر أهالي “السويداء” عن غضبهم على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وسبق أن حدثت عدة عمليات قتل خلال الشهر الحالي، كان آخرها مقتل طفل عثر على جثته بالقرب من فرع الأمن العسكري التابع لنظام الأسد في مدينة السويداء.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات