’’الوطنية للتحرير‘‘ تستهدف معسكراً لقوات الأسد غربي حماة

فريق التحرير15 سبتمبر 2018آخر تحديث :
تدمير دبابة T72 في جبهة ريف حماة الغربي – الجبهة الوطنية للتحرير

مصطفى أبو عرب – حرية برس:

أعلنت ’’الجبهة الوطنية للتحرير‘‘، اليوم الأربعاء، عن تدمير دبابة من طراز T 72 داخل معسكر جورين بريف حماة الغربي، حيث قامت كتيبة (م.د) باستهداف الدبابة بصاروخ مضاد للدّروع مما أدى الى تدميرها بالكامل.

وأفاد الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير النقيب ’’ناجي مصطفى‘‘ لحرية برس، ’’بعد أن قام الطيران الحربي الروسي باستهداف الأهالي الآمنين في مُدنهم وقراهم، وارتكاب مجازر وحشية بحقهم في منطقة جسر الشغور وريفها وسهل الغاب، قمنا بالرد الفوري المباشر على ثكنات نظام الأسد في منطقة جورين وسهل الغاب‘‘.

وأضاف النقيب أن ’’الكتيبة (م.د) قامت بتدمير دبابة في معسكر جورين، وذلك بعد استهدافها للمناطق المحررة في ريف إدلب‘‘.

ولفت ’’مصطفى‘‘ بقوله: ’’تعرضت منطقة جسر الشغور إلى دمار هائل في الأبنية السكنية نتيجة قصف الطائرات الروسيّة، كما انتشر الرعب والخوف بين الأهالي والأطفال نتيجة هذا القصف الهمجي الذي خلف عدداً من الشهداء والجرحى‘‘.

واختتم النقيب حديثه قائلاً : ’’إن أي خرق لقوات النظام وطائرات العدوان الروسي وقصفهم لمناطق الشمال السوري، سيكون الرد على إثرها لتجمعات النظام وعناصره، هدفاً مشروعاً لقوات الجبهة الوطنيّة‘‘.

يُشار إلى أنّ طائرات العدوان الروسي استهدفت مدينة جسر الشغور وريفها وقرى سهل الغاب بأكثر من 50 غارة جويّة، راح ضحيتها 13 شهيداً و17 جريحاً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل