قتلى في إطلاق نار بولاية فلوريدا الأميركية

فريق التحرير
2018-08-26T23:03:27+03:00
منوع
فريق التحرير26 أغسطس 2018آخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 11:03 مساءً
5b82f8dad43750d83f8b45ab - حرية برس Horrya press
مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار بولاية فلوريدا الأمريكية ومصرع أحد المشتبه بهم بتنفيذ الهجوم – Reuters

قتل أربعة أشخاص وأصيب آخرون اليوم الأحد، جراء إطلاق نار في مدينة جاكسونفيل في شمال شرق ولاية فلوريدا الأميركية، بحسب ما أفاد مكتب الشريف في المدينة عبر “تويتر”، فيما تحدثت الشرطة عن مقتل مشتبه به، وجاري البحث عن مطلقين نار آخرين.

وبحسب ما نقلته وكالة “رويترز” عن الشرطة الأميركية، فقد وقع إطلاق النار في مركز “جاكسون فيل لاندينغ” للتسوق ولم ترد أنباء عن دوافع المهاجمين، وأكدت الشرطة مقتل أحد المشتبه في إطلاقهم النار لكن البحث ما يزال جاريا عن متورطين آخرين في الحادث خلال الوقت الحالي.

وأوضح مكتب قائد الشرطة على موقع تويتر “إطلاق نار عشوائي في جاكسونفيل لاندينغ. ابقوا بعيدا عن المنطقة. المنطقة ليست آمنة الآن”، وتشهد الولايات المتحدة حوادث متكررة لإطلاق النار وتشير التقديرات إلى أن قرابة 30 ألف شخص يلقون حتفهم سنويا جراء “فوضى” الأسلحة بالبلاد بالنظر إلى ضمان الدستور لحق الدفاع.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن إطلاق النار وقع بأحد المطاعم التي كانت تستضيف مسابقة في ألعاب الفيديو، وأظهر تسجيل مصور نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي منافسة بين عدد من اللاعبين قبل أن يدوي صوت إطلاق النار في المكان.

يذكر أن الولايات المتحدة الأميركية، تشهد العديد من الحوادث لإطلاق النار، وتُشير التقديرات إلى أن قرابة 30 ألف شخص يلقون حتفهم سنوياً جراء فوضى الأسلحة بالبلاد بالنظر إلى ضمان الدستور لحق الدفاع.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة