الجيش الحر يقضي على خلايا تابعة للمليشيات الكردية في عفرين

2018-07-06T16:21:08+03:00
2018-07-06T16:22:42+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير6 يوليو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
MAIN TurkeyAfrinISIS AFP - حرية برس Horrya press
عناصر من الجيش السوري الحر في عفرين – أ ف ب

عمران الدوماني – حرية برس:

ألقى فصيل ’’تجمع أحرار الشرقية‘‘، اليوم الجمعة، القبض على عنصر تابع لخلية اغتيالات في مليشيا الوحدات الكردية، في جبال ناحية راجو بمنطقة عفرين في ريف حلب الشمالي.

وقال ’’أبو جعفر شقرا‘‘ قائد أركان تجمع أحرار الشرقية لحرية برس: “حصلت ليلة أمس الخميس، اشتباكات بين فصيلنا وخلية اغتيالات تابعة لمليشيا الوحدات، في جبال جنوب ناحية راجو في عفرين بريف حلب الشمالي، أسفرت عن أسر عنصر بعد اصابته في قدمه‘‘.

وأوضح ’’شقرا‘‘ أن عنصر مليشيا الوحدات الكردية، اعترف على خلية الاغتيالات المكونة من 8 عناصر، وموجودين في جبال جنوب ناحية راجو.

وأشار قائد أركان التجمع إلى قيام الفصيل بالتعاون مع باقي فصائل الجيش السوري الحر بتمشيط الجبال وقتل عنصرين ’’مقاتل ومقاتلة‘‘ من مليشيا الوحدات الكردية، كما يجري البحث عن 5 فارين من أجل القبض عليهم.

ولفت ’’شقرا‘‘ إلى أن عفرين منطقة جغرافية صعبة ووعرة وهناك أماكن وطرقات لا أحد يعرفها غير سكانها، مشيراً إلى قيام البعض منهم بتسهيل دخول العناصر الأرهابيين إلى منطقة عفرين وريفها.

يُذكر أن قوات الشرطة العسكرية التابعة للجيش السوري الحر ألقت القبض على عنصرين تابعين لمليشيا الوحدات الكردية، أمس الخميس، كانا يستعدان لشنّ عملية في عفرين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة