تونس تسقط أمام إنكلترا في الوقت بدل الضائع

فريق التحرير19 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
1033176190 - حرية برس Horrya press
مباراة المنتخب التونسي والمنتخب الانكليزي في كأس العالم المقام في روسيا – رويترز

حرية برس:

تعرض المنتخب التونسي للهزيمة أمام نظيره الإنكليزي بهدفين لهدف في أولى مباريات نسور قرطاج في مونديال روسيا اليوم الاثنين.

وتقدم الإنكليز بهدف “هاري كين” في الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء بعد متابعته للكرة المرتدة من الحارس التونسي، وسط سيطرة شبه كاملة لزملاء “كين” على مجريات اللعب.

من جانبهم حاول لاعبو المنتخب التونسي التقدم إلى الأمام لإدراك التعادل ونجحو بذلك عقب حصولهم على ضربة جزاء نفذها “فرجاني ساسي” بنجاح داخل المرمى معلناً هدف التعادل التونس في الدقيقة 35، وحاول بعدها لاعبو تونس التقدم باتجاه مرمى انكلترا لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني بدأ “هاري كين” و”ديلي” و”جيسي لينغارد” مبكراً محاولاتهم لهز مرمى تونس، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب التونسي ولم تنجح محاولات الإنكليز بالتسجيل بسبب الدفاع التونسي المتماسك.

واعتمد التونسيون على الهجمات المرتدة التي قادها “وهبي الخزري” والتي لم تشكل خطورة على مرمى انكلترا، وفي الدقيقة 91 تابع هاري كين” الكرة برأسه داخل الشباك التونسية مسجلاً الهدف الثاني لبلاده وسط فرحة كبيرة لزملائه وحسرة على وجوه لاعبي تونس، لينتهي اللقاء بخسارة رابعة للعرب في مونديال روسيا.

وكانت بلجيكا قد تصدرت المجموعة السابعة عصر اليوم، عقب فوزها على بنما بثلاثية نظيفة، حيث تضم أيضاً تونس وإنكلترا.

يذكر أن هدف تونس اليوم في مرمى إنكلترا يعتبر أول هدف يحرزه العرب في مونديال روسيا، حيث فشلت السعودية ومصر والمغرب بالتسجيل سابقاً.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة