مجلس تل رفعت العسكري ينفي انسحاب قوات الأسد منها

فريق التحرير3 يونيو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
21314307 1862217767428269 2890285891911114377 n - حرية برس Horrya press
مدينة تل رفعت بريف حلب – أرشيف

عمران الدوماني – حرية برس:

نفى المجلس العسكري لمدينة تل رفعت شمالي حلب يوم السبت، شائعات انتشرت في الساعات الأخيرة حول انسحاب قوات الأسد من المدينة باتجاه بلدتي “نبل والزهراء” المواليتين.

وقال “بشير عليطو ” المتحدث السياسي في المجلس العسكري لمدينة تل رفعت: لقد “جاءنا خبر عن انسحاب قوات الأسد من مدينة تل رفعت نحو بلدتي نبل والزهراء وانتشر هذا الخبر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، ونحن ننفي هذا الخبر بشكل كامل، وبعد التأكد من المعلومات تبين أن الذي حصل هو تبديل النوبات بين عناصر الأسد لا أكثر.

وأضاف “عليطو ” : أن “الأخبار الذي تنتشر عن قيام مليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وقوات الأسد بحرق عدداً من المنازل والأفران في منطقة تل رفعت بسبب الخلافات اليومية فيما بينهم في المنطقة

وأكد “عليطو”: صحة الأخبار التي انتشرت حول تبادل قوات الأسد ومليشيا “قسد” حرق عدد من المنازل والأفران والممتلكات في تل رفعت بسبب الخلافات فيما بينهم.

يذكر أن مهجري مدينة تل رفعت المقيمين في مدن وبلدات شمالي حلب خرجوا في عدة مظاهرات، طالبت الجيش السوري الحر والقوات التركية باستعادة المدينة التي سيطرت عليها مليشيا وحدات حماية الشعب الكردية ذراع “قسد” في شباط عام 2016، وقامت في أذار الماضي بتسليم بعض النقاط فيها لقوات الأسد بعد سيطرة الجيش السوري الحر والجيش التركي على مدينة عفرين في عملية “غصن الزيتون”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة