ناشطون يحتجون على الاعتداء بحق في إعلامي في إعزاز

فريق التحرير18 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
32875006 2082128668692693 7643082268180742144 n copy - حرية برس Horrya press
وقفة احتجاجية نظمها ناشطون وإعلاميون في مدينة إعزاز احتجاجاً على حادثة الإعتداء التي تعرض لها أحد الإعلامين أثناء تصويره في أحد أحياء المدينة من قبل جهاز المخابرات التابع للأمن العام، 16/5/2018 – عدسة: عمران الدوماني – حرية برس©

حسن الأسمر – حلب – حرية برس:

نظم عدد من الإعلاميين والناشطين الثوريين وقفة احتجاجية في مدينة إعزار شمالي حلب، تنديداً باعتداء جهاز المخابرات التابع للأمن العام في المدينة على الإعلامي “عمر حافظ ” أثناء تصويره في أحياء المدينة.

المزيد من الصور حول: (وقفة احتجاجية لإتحاد الإعلاميين السوريين في إعزاز)

وقال “سعد السعد” رئيس اتحاد الإعلاميين السوريين في ريف حلب لموقع حرية برس: أن “هذه الظاهرة تكررت من قبل مع أحد إعلاميي المنطقة ولن نسمح لأي تجاوز آخر من قبل أي فصيل أو جهة أمنية أخرى وسنقدم كل ما يمكننا من أجل إعلام الثورة السورية، وأضاف “السعد”: “إن روح الثورة ما زالت مزروعة في قلوبنا ولن نسمح لأي شخص بتشويهها مهما كان السبب”.

وفي ذات السياق دعا المجلس المحلي لمدينة إعزاز “إتحاد الإعلاميين السوريين” لتشكيل وفد مشترك لمقابلة مسؤولين في جهاز الشرطة والأمن العام لحل هذه القضية بأسرع وقت.

يذكر أن الإعلامي “عمر حافظ” مصور قناة سوريا TV تعرض يوم الثلاثاء للضرب والشتم من قبل جهاز المخابرات التابع للأمن العام في المنطقة برفقة مراسل القناة “وائل عادل” بحجة عدم حصوله على تصريح من المجلس المحلي لمدينة إعزاز، للتصوير داخل أحياء المدينة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة