قتلى للنظام إثر هجمات مستمرة لتنظيم الدولة في البوكمال

2018-03-28T11:06:17+02:00
2018-03-28T12:22:05+02:00
أخبار سورية
فريق التحرير28 مارس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
syrian mirrornet06052016003 - حرية برس Horrya press
عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية في دير الزور ـ أرشيف

حرية برس:

قتل وجرح العشرات من عناصر قوات الأسد والمليشيا المساندة لها، صباح اليوم، إثر هجوم شنه تنظيم الدولة على مواقع لقوات الأسد قرب البوكمال شرقي ديرالزور.

وأفادت مصادر محلية لحرية برس بأن التنظيم استهدف مواقع لقوات الأسد في مدينة البوكمال بعربة مخففة يقودها أحد عناصر التنظيم، أسفرت عن مقتل أكثر من 20 عنصراً من قوات الأسد والمليشيات الشيعية المساندة لها.

وأضافت المصادر أنه عرف من بين القتلى بين القتلى العميد في جيش النظام “قاسم رحمون” من إدلب، والعقيد “غياث نصر” من صافيتا بريف طرطوس.

وذكرت صفحة “ديرالزور24” التي تنقل أخبار المحافظة بأن تنظيم الدولة تمكن يوم أمس، من قتل وجرح العديد من عناصر قوات الأسد إثر عملية تسلل لعناصر التنظيم إلى نقاط تمركزهم بالقرب من بلدة الغبرة في ريف البوكمال شرقي ديرالزور.

ويأتي الإعلان عن مقتل عناصر قوات الأسد و الميليشيات المساندة لها في ديرالزور، عقب هجمات مستمرة يشنها تنظيم الدولة على مواقع تمركز هذه الميليشيات في المنطقة خلال الشهر الماضي والجاري في محيط مدينة البو كمال، حيث تتمركز هذه الميليشيات على طول الضفة الغربية لنهر الفرات.

يذكر أن تنظيم الدولة وبعد خسارته للمناطق الكبرى التي كان يسيطر عليها سابقا في سوريا، بات يعتمد في الأونة الأخيرة على هجمات خاطفة على مواقع قوات الأسد، خلفت عشرات القتلى في صفوفها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة