الغضب للقدس يتواصل.. شهيدان في غزة ومواجهات بالقدس وبيت لحم

فريق التحرير9 ديسمبر 2017آخر تحديث :

القدس المحتلة – حرية برس:

سقط شهيدان من عناصر فصائل المقاومة الإسلامية في قصف صهيوني استهدف جنوبي مدينة غزة، فجر اليوم السبت، بعد يوم غضب حاشد عاشته الأراضي الفلسطينية أمس الجمعة احتجاجاً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، ونقل سفارة بلاده إليها، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى وحالات اعتقال.

وقالت مصادر محلية في غزة لمراسل “حرية برس” أن طواقم الإسعاف تمكنت من انتشال جثتي الشهيدين عبد الله العطل ومحمد الصفدي الذين قضيا جراء قصف صهيوني لأحد مواقع فصائل المقاومة الفلسطينية في جنوبي غزة.

وكانت قوات الاحتلال شنت عدة غارات جوية وقصفت بالمدفعية مواقع تابعة للمقاومة في غزة أمس الجمعة، مستهدفة مواقع عدة في شمال القطاع منها موقع “الجدار” ومبنى الإدارة المدنية التابعين لكتائب القسام، وأحد مواقع حماس في بيت حانون.

وفي القدس وبيت لحم تجددت المواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في عدة مناطق اليوم السبت، ما أسفر عن اصابة عدد من الطلاب بحالات اختناق جراء محاولة قوات الاحتلال تفريق مسيرة طلابية خرجت في بيت لحم.

كما فرقت قوات الاحتلال بقنابل الغاز والرصاص المطاطي عدة مسيرات طلابية خرجت في بيت لحم والمخيمات تنديداً بقرار ترامب نقل السفارة الامركية إلى القدس.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل