بسبب تهور دي روسي .. روما يقطع مشوار انتصاراته

فريق التحرير27 نوفمبر 2017آخر تحديث :
لاعب وسط فريق روما دانييلي دي روسي يحتفل بفوز فريقه روما بالمبارآة على لاتسيو – الصورة عن موقع كوررة

قطع نادي جنوة الايطالي، سلسلة انتصارات روما في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الايطالية اليوم الأحد، لتكون هذه أول مباراة يتعادل فيها نادي روما بعد 12 انتصار متوالي، بعد طرد لاعب وسطه المخضرم دانييلي دي روسي، وتسببه في ركلة جزاء غير مبررة حققت هدف التعادل لجنوة في الدقيقة 70 من المباراة.

وكان روما متقدما 1-صفر في مباراة جمعته مع فريق جنوة عندما اشتبك دي روسي مع مهاجم نادي جنوة جيانلوكا لابادولا داخل منطقة الجزاء وصفعه على وجهه بدون كرة خلال تنفيذ ركلة ركنية، فطرد الحكم دي روسي واحتسب ركلة جزاء حصل منها لابادولا على هدف التعادل في الدقيقة 70 من المباراة.

واستعاد نابولي، الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم، الصدارة بفوزه 1-صفر على ملعب أودينيزي ليحرز انتصاره 12 في 14 مباراة بالدوري هذا الموسم بينما واصل ميلانو عروضه المخيبة وتعادل بدون أهداف مع ضيفه تورينو.

وسجل جورجينيو هدف الفوز لنابولي في الدقيقة 33 على ملعب أودينيزي عندما تابع تسديدته من ركلة جزاء الذي تصدى لها الحارس سيموني سكوفيت.

ويتصدر نابولي المسابقة برصيد 38 نقطة من 14 مباراة متقدما بفارق نقطتين على إنترناسيونالي الذي تصدر البطولة لأقل من 24 ساعة عقب فوزه 3-1 على كالياري.

المصدر رويترز - بتصرف
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل