مجازر في حلب مع استمرار القصف الروسي، وجرحى في كلس

2016-04-24T15:51:02+03:00
2016-04-24T15:54:40+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير24 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
sakhoor
حرية برس: حلب: لليوم الثاني على التوالي، يقوم طيران نظام الأسد مدعوماً بالطيران الحربي الروسي بشن غارات مكثفة على مدينة حلب ليرتقي اثرها عشرات الشهداء والجرحى، حيث واصلت الطائرات الحربية قصفها لأحياء مدينة حلب مستهدفةً سوقاً شعبياً في حي الصاخور أدى إلى ارتقاء /8/ شهداء و /30/ جريح من المدنيين حتى اللحظة  والحاق الدمار بعدد كبير من الأبنية.
كما أسفر القصف عن استشهاد سيدة وطفل في حي الشعار وسقط عدد من الجرحى بينهم أطفال ونساء جراء قصف جوي على أحياء السكري، الصالحين، الزبدية وباب النيرب.
فيما تواصل فرق الدفاع المدني في المدينة بانتشال جثث الشهداء والأحياء من تحت الأنقاض إثر الدمار الذي لحق بالأبنية السكنية، وانتشال المدنيين العالقين تحت الأنقاض.
هذا وقد حصل حريق في مخيم ترمانين للنازحين في ريف حلب جراء انفجار احدى مخلفات القذائف الروسية التي كانت قد رمتها الطائرات في وقت سابق من هذا الشهر، لكن استطاع الأهالي إخماد الحريق.
كما استشهد سبعة مدنيين بينهم أطفال في حي الموكامبو الرازح تحت سيطرة قوات النظام، وذلك جراء قذائف عشوائية على أحياء الموكامبو ومنيان وحلب الجديدة غرب مدينة حلب، ليكوون حصيلة الشهداء في مدينة حلب حتى لحظة اعداد هذا التقرير هي 17 شخص.
من جانب آخر أفاد مراس حرية برس عن سقوط 5 جرحى مدنيين إثر استهداف مدينة كلس التركية بأربع قذائف مدفعية تلاها إطلاق صاروخين مصدرهم الأراضي السوريةدون تبني أي أحد للعملية.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة