“تحرير الشام” تسيطر على دارة عزة.. وانشقاقات بصفوف أحرار الشام

فريق التحرير23 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
Screenshot ٢٠١٧٠٧٢٣ ٠١٣٣٥٥ - حرية برس Horrya press
عناصر من هيئة تحرير الشام على حاجز لهم في أطراف مدينة إدلب – المصدر وكالة إباء

الشمال السوري – حرية برس:

واصلت “هيئة تحرير الشام” حملة اقتحام المناطق المحررة في الشمال السوري لليوم السادس على التوالي، وسط تصاعد موجة انشقاق فصائل مسلحة عن حركة أحرار الشام وإعلان انضمامها لهيئة تحرير الشام.

وأفاد مراسل “حرية برس” في شمال حلب أن أرتالاً من هيئة تحرير الشام اقتحمت مدينة دارة عزة ومنطقة جبل الشيخ بركات بعد انسحاب عناصر فصائل تابعة لحركة أحرار الشام، وإعلان فصائل أخرى انضمامها للهيئة.

وأفادت مصادر إعلامية أن ارتالاً تابعة لهيئة تحرير الشام تم تجهيزها للتحرك باتجاه مدينة الأتارب في ريف حلب الغربي، إلا أن وكالة إباء الإعلامية التابعة لهيئة تحرير الشام نقلت عن القيادي فيها “أبو إبراهيم عندان” نفيه وجود أرتال أو حشود للهيئة متجهة نحو مدينة الأتارب، مؤكداً التزام الهيئة بالعهود التي أبرمتها مع وجهاء مدينة الأتارب.

وأضاف مراسلنا أن كتائب ابن تيمية العاملة في دارة عزة وفوج حذيفة بن اليمان في دارة عزة وقلعة سمعان وجبل الشيخ، وكتائب أسود الاسلام وخالد بن الوليد و أسود بني أمية، العاملة في بلدة زردنا، أعلنت انشقاقها عن حركة أحرار الشام، وانضمامها لهيئة تحرير الشام، كما أكد موقع الدرر الشامية مساء اليوم انضمام جميع الألوية والكتائب العاملة في صفوف حركة أحرار الشام في قرية “ترمانين” غرب حلب إلى هيئة تحرير الشام.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة