للمرة الثانية.. صواريخ من سوريا تجاه الجولان المحتل وردّ محدود لجيش الاحتلال

فريق التحرير9 أبريل 2023آخر تحديث :
مدفع هاوتزر لجيش الاحتلال في الجولان السوري المحتل

أفادت مصادر عبرية عن إطلاق عدة صواريخ فجر اليوم الأحد، باتجاه الجولان المحتل للمرة الثانية في أقل من 24 ساعة، وأطلقت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي وطائرة مسيرة عدة قذائف في رد محدود استهدف أماكن إطلاق الصواريخ.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، فقد تم رصد إطلاق 3 صواريخ من الأراضي السورية باتجاه الجولان المحتل بمستوطنتي نيطور وآفني ايتان بالجولان، وأن التفاصيل قيد الفحص”.

ونقلت رويترز عن جيش الاحتلال الإسرائيلي: قواتنا قصفت منطقة في سوريا انطلقت منها صواريخ تجاه إسرائيل

وفي الأثناء، أفادت مصادر إعلامية أن مليشيا “لواء القدس” في سوريا أعلنت مسؤوليتها عن استهداف مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري، وأكدت أن استهداف مواقع الاحتلال في الجولان يأتي ردا على الاعتداءات على المسجد الأقصى، وتوعدت المليشيا “الاحتلال الإسرائيلي برد حازم من الجبهة الجنوبية في سوريا تجاه أي عدوان”، وفق ما أوردته قناة الميادين.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال قال مساء أمس السبت:” إنه تم تفعيل إنذار في تطبيق قيادة الجبهة الداخلية في مناطق مكشوفة بالقرب من موشاف ميتزر”.

وذكر جيش الاحتلال، أنه رصد إطلاق ثلاثة قذائف صاروخية من سوريا نحو فلسطين المحتلة سقطت إحداها في منطقة مفتوحة جنوبي هضبة الجولان المحتلة.

يذكر أن الاحتلال تعرض عصر الخميس الماضي لرشقات صاروخية من جنوب لبنان باتجاه المستوطنات الصهيونية شمال فلسطين المحتلة عام 1948، أدى إلى إصابة ثلاثة مستوطنين بجراح

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل