الجيش الوطني يقصف مواقع نظام الأسد في أرياف إدلب وحماة واللاذقية

شهيدان في جرابلس جراء انفجار عبوة ناسفة في دراجتهما

فريق التحرير9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
فصائل الجيش الوطني السوري يقصف مواقع قوات “الأسد” شمال غربي سوريا

الشمال السوري – حرية برس:

قصفت فصائل الجيش الوطني السوري عسكرية، أمس، مواقع قوات الأسد في أرياف إدلب وحماة واللاذقية، ردّاً على قصفها المتكرّر الذي أوقع ضحايا مدنيين شمال غربي سوريا.

وأعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” التابعة للجيش الوطني السوري أنّ فوج المدفعية والصواريخ التابع لها استهدف مواقع قوات النظام في محاور كفرنبل ومعرة النعمان وحنتوتين في منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب، ردّاً على المجزرة التي ارتكبتها قوات النظام، أمس الخميس، بحق المدنيين في قرية حفسرجة غربي إدلب، وراح ضحيتها أكثر من 20 مدنياً بين قتيل وجريح.

وفي الأثناء، قصفت قوات النظام بالمدفعية والصواريخ، صباح اليوم الجمعة، مواقع في قريتي غانية والشيخ سنديان والسرمانية في منطقة جسر الشغور غربي إدلب.

وكانت غارات للطيران الروسي أوقعت أكثر من 20 مدنياً بين شهيد وجريح، بينهم أطفال ومُزارعون وعمّال مناشر حجر، أمس الخميس، حيث شن الطيران الروسي أكثر من 14 غارة روسيّة بالقنابل العنقودية، استهدفت مناطق عدّة في الأطراف الغربية لمدينة إدلب.

وفي جرابلس، استشهد شابان، اليوم الجمعة، من جراء انفجار عبوة ناسفة في دراجة كانت تقلهما على طريق جب الكوسا، قرب منطقة جرابلس في ريف حلب الشرقي ما أسفر عن وفاتهما على الفور، بحسب منظمة الدفاع المدني السوري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل