بالصور: حزب الله الإرهابي يعترف بمقتل 3 من مقاتليه على يد ثوار سوريا

2016-08-07T21:27:55+03:00
2016-08-07T21:32:46+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير7 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عناصر من حزب الله قتلوا بأيدي الثوار في معارك حلب
عناصر من حزب الله قتلوا بأيدي الثوار في معارك حلب

حرية برس

نعى حزب الله الإرهابي 3 من مقاتليه كانوا قد قتلوا بأيدي كتائب الثوار خلال الأيام الماضية, خلال المعركة التي أطلقتها الأخيرة بهدف فك الحصار عن أحياء مدينة حلب الشرقية.

ونقل موقع “ليبانون ديبايت” المقرب من ميليشيا حزب الله, أن ثلاثة من مقاتلي الحزب, لقوا مصرعهم بأيدي كتائب الثوار في معارك حلب, وينحدر اثنان منهم من بلدة حداثا الجنوبية وهما حسن محمود عيسى المعروف باسم “أبو عيسى”, وأحمد علي دبوق وأسمه العسكري “كيان”, والثالث ينحدر من بلدة طلوسة الجنوبية وهو محمد حاريص “صادق”.

وفي سياق متصل أعلنت كتائب الثوار قتل وأسر العشرات من عناصر حزب الله والمليشيات الأجنبية التي تقاتل إلى جانب قوات الأسد, وذلك ضمن المعارك جنوب غرب حلب والتي استمرت لمدة 7 أيام.

وكان الثوار قد تمكنوا يوم أمس من فك الحصار عن الأحياء الثائرة في مدينة حلب, بعد أن حاصرتها مليشيات الأسد في الثامن من تموز/ يوليو الماضي, وقد سطرت كتائب الثوار في هذه المعركة ملاحم بطولية, حيث تمكنوا من السيطرة على تجمع الكليات العسكرية بما فيها كلية المدفعية في الراموسة, ومناطق الجمعيات والراموسة و 1070 شقة, وقرية العامرية, بالإضافة إلى نقاط وتلال أخرى ذات أهمية استراتيجية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة