أطفال في القاهرة يمارسون “الكاراتيه” ويحبونها

2019-08-26T00:07:22+03:00
2019-08-26T00:08:01+03:00
رياضة
فريق التحرير26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كاراتيه اطفال القاهرة

جهاد الحداد اسماعيل – القاهرة – حرية برس:

تعد رياضة الكاراتيه من أنواع الرياضة التي تندرج تحت تصنيف الدفاع عن النفس وهي تكسب الطفل مهارات عديدة، كما أنها من الرياضات النبيلة ولها مبادئ وأسس تقوم على الخير والسلام، فهي ليست مجرد حركات يحفظها الطفل ويؤديها ولكن لها جوانب أكثر إيجابية.

تقول مدربة فنون القتال “ميادة مجدي محمود ” في حديث لـ “حرية برس” إن “فن الكاراتيه يساعد في تغميد العواطف والدوافع لدى الطفل، ونعمل على علاج بعض المشكلات داخل الاكاديمية فحينما يندفع الأطفال نحو القيام بأعمال تنافي أهداف النمو الاجتماعي والأخلاقي يمكن توجيههم من خلال ممارسة الكاراتيه لإشغالهم عن الأعمال المنافية للآداب وتطوير السلوك السليم وتطوير الذات لديهم”.

وأضافت المدربة “علينا أن نحرص على زرع تلك الفوائد خلال التدريب وزرع المفاهيم لدى أطفالنا في المدارس والنوادي لممارسة تلك الرياضة للمدافعة عن أنفسهم ويستمر التدريب لمدة ساعة”.

وأشارت “مجدي” إلى أن “عدد الأطفال المشاركين يبلغ حوالي 50 طفل نسعد بتدريبهم داخل أكاديمية فلور كيدز ونعمل على تأهيلهم إلى بطولة العالم ونسعد بانضمام الآخرين إلينا لكي يكتسب الأطفال فن القتال والدفاع عن أنفسهم في ظل انتشار العنف داخل المجتمع”.

يشار إلى أن المدربة “ميادة مجدي محمود” مدربة سباحة وجمياز وفتنيس وحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية والمركز الثاني على مستوى مدارس القاهرة وحاصلة أيضاً على مجموعة بطولات ودية بالمركز الأول بنادي “الإنتاج الحربي” والمركز الأول “بنادي الزمالك” والمركز الثاني “بنادي العروبة” والمركز الأول “بنادي المطرية” والمركز الثالت “بنادي النصر”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة