رسمياً: محمد صلاح ينتقل بشكل نهائي إلى روما

رياضة
فريق التحرير3 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
egyday-محمد-صلاح

أعلن تشلسي الإنكليزي، عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت، عن رحيل لاعبه السابق، الدولي المصري محمد صلاح، بصفة نهائية إلى روما الإيطالي، الذي لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وذلك في صفقة كلفت خزينة نادي العاصمة الإيطالية مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقارب 18 مليون يورو.

وأكّد النادي الإنكليزي، في البيان الذي نشره عبر موقعه الإلكتروني، أنّ اللاعب المصري، البالغ من العمر 24 عاماً، قد انتقل بصفة نهائية إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية، وذلك بعدما كان قد ترك انطباعاً جيداً لدى مسؤولي إدارة نادي روما الإيطالي، خلال الفترة التي قضاها مع ثالث الدوري الإيطالي.

ولم يكشف الموقع الرسمي لنادي تشلسي عن مدة التعاقد أو قيمة انتقال اللاعب المصري إلى صفوف روما نهائياً، لكن تقارير صحافية ذكرت أن صفقة انتقال “صلاح” إلى نادي العاصمة الإيطالية كلفت خزينة روما مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقارب 18 مليون يورو.

جدير بالذكر، أن صانع ألعاب روما الإيطالي حصد جائزة أفضل لاعب وافد مع فريقه الإيطالي عن الموسم المنقضي (2015-2016)، وذلك بعد حصوله على أكبر نسبة أصوات في الاستفتاء الذي تم طرحه على جماهير فريق العاصمة الإيطالية لاختيار أفضل صفقة تم التعاقد معها في الموسم الماضي.

وحصل “صلاح” على أكبر نسبة أصوات في الاستفتاء الذي أجراه نادي العاصمة الإيطالية لجماهيره حول أفضل صفقات الموسم الماضي (2015-2016) حيث وقع الاختيار عليه بعدما تفوق في الاستفتاء على نخبة كبيرة من أبرز نجوم فريق الذئاب خلال الموسم المنصرم، لعل أبرزهم: الأرجنتيني دييغو بيروتي، الذي كان قد انتقل لصفوف فريق العاصمة الإيطالية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير/كانون الثاني الماضي، إلى جانب الإيطالي، ستيفان الشعراوي، القادم من ميلان الإيطالي بعدما كان معاراً لنادي موناكو الفرنسي.

ولم يقع الاختيار على اللاعب المصري، البالغ من العمر 24 عاماً، من فراغ، فقد أثبت اللاعب المصري، الذي انضم إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية قادماً من فيورنتينا الإيطالي الذي لعب له لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من ناديه السابق تشيلسي الإنكليزي، أنه يستحق عن جدارة الحصول على هذه الجائزة، بعدما فرض نفسه كواحدٍ من أبرز نجوم النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي.

وساهم اللاعب المصري بشكلٍ كبيرٍ في دخول فريقه إلى دائرة المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعدما نجح في تسجيل 14 هدفاً، فضلاً عن مساهمته بتسع تمريرات حاسمة، على الرغم من غيابه لنحو شهرين بداعي الإصابة في الكاحل، ليقود فريقه لاحتلال المركز الثالث في نهاية الموسم، والتأهل بالتالي للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم المقبل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة