طائرات الأسد ترتكب مجزرة مروعة في أريحا

فريق التحرير27 مايو 2019آخر تحديث :
متطوع في “الخوذ البيضاء” يسعف أحد المصابين جراء غارة جوية نفذتها طائرات جيش الأسد في مدينة أريحا الإثنين 27 مايو 2019 – الدفاع المدني السوري

إدلب – حرية برس:

ارتكبت قوات الأسد مجزرة مروعة في مدينة أريحا بمحافظة إدلب، اليوم الإثنين، مع تواصل الحملة العدوانية على محافظتي إدلب وحماة.

وأفاد مراسل “حرية برس” في إدلب بأن طائرة تابعة لجيش الأسد استهدفت مدينة أريحا بعدة صواريخ شديدة الانفجار، ما أسفر عن استشهاد 6 مدنيين وإصابة 20 آخرين على الأقل، مشيراً إلى وجود عالقين تحت الأنقاض تعمل فرق الدفاع المدني على انتشالهم.

وقال مراسلنا إن ثمانية طائرات مروحية تتبع لجيش الأسد استهدفت بلدة معرة حرمة ببراميل متفجرة، موضحاً أن هناك العديد من المدنيين تحت الأنقاض.

في غضون ذلك واصلت قوات الأسد عدوانها على المناطق المأهولة في إدلب، حيث قصف الطائرات بلدة كنصفرة بصواريخ عنقودية وفراغية شديدة الانفجار، كما استهدفت مدينة كفرنبل بعدة صواريخ أحدها يحمل قنابل عنقودية، وتعرضت بلدات كفرسجنة وإحسم وكرسعة لغارات مماثلة من الطائرات الحربية.

وكانت قوات الأسد ارتكبت مجزرة مروعة أمس الأحد في مدينة معرة النعمان، راح ضحيتها 6 شهداء على الأقل وأصيب 38 آخرون بجروح، جراء أربع غارات جوية نفذتها طائرات حربية تتبع لجيش الأسد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل