قتلى وجرحى إيرانيون في اشتباكات مع “داعش” شرقي دير الزور

فريق التحرير23 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
1026320105 - حرية برس Horrya press
مليشيات إيرانية في دير الزور – أرشيف

أمجد الساري – دير الزور – حرية برس:

قتل وجرح عشرات من عناصر قوات الأسد والمليشيات الإيرانية، يوم أمس الاثنين، في هجوم عنيف شنه مقاتلو تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، على بلدة “السيال” شرقي ديرالزور.

وذكرت شبكة “ديرالزور 24” المحلية أن “عناصر تنظيم “داعش” تمكنوا، ليلة أمس الاثنين، من التسلل إلى نقاط عسكرية تابعة لقوات الأسد والميليشيات الإيرانية بالقرب من بلدة “السيال” الخاضعة لسيطرة قوات الأسد، لتندلع على إثرها اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل وجرح عشرات من عناصر الميليشيات.

وأشارت “الشبكة” إلى أن “قوات الأسد قصفت بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ بادية البلدة، تزامناً مع إطلاق قنابل ضوئية في سماء المنطقة، قبل أن ينسحب عناصر التنظيم من المواقع التي تسللوا إليها”.

وكان تنظيم “داعش” قد شن خلال اليومين الماضيين، هجمات عدة على مواقع ونقاط “للميليشيات الإيرانية”، في ريف ديرالزور الشرقي، أسفرت عن مقتل وجرح عشرات من عناصر المليشيات.

من الجدير بالذكر أن تنظيم “داعش” كثف خلال الأيام الماضية هجماته ضد مواقع قوات الأسد والميليشيات الإيرانية ومليشيا “قسد”، وذلك ضمن حملة أسماها “غزوة الثأر لولاية الشام”، رداً على هزائمه الأخيرة في سوريا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة