الثوار يستعيدون تلة استراتيجية في وادي بردى.. وأنباء متضاربة حول تهدئة

فريق التحرير6 يناير 2017آخر تحديث :

حرية برس

تمكنت فصائل الثوار العاملة في منطقة “وادي بردى” بريف دمشق الغربي يوم الجمعة، من استعادة السيطرة على إحدى التلال الاستراتيجية في المنطقة، وتكبيد قوات الأسد ومليشياته خسائر بشرية ومادية.

وقال مراسل “حرية برس” أن الثوار استطاعوا بعد معارك ضد قوات الأسد ومليشياته استمرت لساعات، استعادة السيطرة على التلة المطلة على بلدة “كفير الزيت” في وادي بردى وقتل أكثر من 20 من عناصر قوات الأسد وميليشياته وأسر عنصرين، وتدمير عربة عسكرية وجرّافة كانت تحاول إقامة سواتر ترابية على التلة، في الوقت الذي لا تزال فيه الاشتباكات مستمرة على محاور الحسينية وعين الفيجة وكفير الزيت ووادي بسيمة.

وأضاف مراسلنا أن الطيران المروحي استهدف بأكثر من 20 برميل متفجر قرى وادي بسيمة وعين الفيجة بالتزامن مع قصف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون وصواريخ أرض أرض على مناطق الاشتباك وعلى منازل المدنيين في قرى الوادي.

وتناقلت صفحات موالية للأسد أنباء عن اتفاق لوقف إطلاق النار لعدة ساعات في وادي بردى وعقد اجتماع بين فصائل الثوار وقوات الأسد ومليشياته للتوصل إلى اتفاق، في الوقت الذي نفى فيه ناشطون وقف إطلاق النار مؤكدين أن الاشتباكات لا تزال مستمرة على عدة محاور.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل