شهيد ومصاب بجروح بليغة برصاص الاحتلال في بيت لحم

فريق التحرير21 مارس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
54436748 1360199824128946 3729832879262269440 n - حرية برس Horrya press
صورة متداولة للشهيد “أحمد جمال مناصرة” وذويه في مشفى بيت جالا الحكومي في بيت لحم شمال الضفة الغربية – تواصل اجتماعي

فارس أبو شيحة – حرية برس

استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر يوم الأربعاء، جراء استهداف سيارتهم من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب حاجز عسكري غربي بيت لحم شمالي الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية “استشهاد الشاب (أحمد جمال مناصرة 26 عاماً) من منطقة واد فوكين غربي بيت لحم جراء إطلاق جيش الاحتلال النار على سيارته قرب نقطة استيطانية قريبة من بيت لحم وإصابة شاب آخر وصفت جراحه بالحرجة نقل على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج”.

وبينت وزارة الصحة أن “الشاب استشهد نتيجة إصابته بالرصاص الحي في الصدر والكتف واليد”، وأشارت إلى أن “الشاب الآخر مصاب بجروح حرجة في البطن حيث جرى نقله إلى مستشفى اليمامة ويحتاج لإجراء عملية جراحية من أجل إنقاذ حياته”.

من جانبها نعت حركة حماس في بيان صحفي لها، الشهيد “أحمد جمال مناصرة” كما أعلنت الفصائل الفلسطينية في بيت لحم الإضراب الشامل يوم غد الخميس حداداً على روح الشهيد.

من جهة أخرى، استهدفت طائرات الإحتلال الإسرائيلي بدون طيار مجموعة من المواطنين شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة بصاروخ، دون أن يبلغ عن وقوع أي إصابات في المكان وفقاً للمصادر الطبية.

وكان قد ارتقى مساء أمس الثلاثاء، ثلاثة شهداء وهم: ’’الشهيد الشاب رائد هاشم محمد حمدان، وزيد عماد محمد النوري برصاص جيش الاحتلال في مدينة نابلس، بالإضافة إلى عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت بعد محاصرته داخل منزل في قرية عبوين في قضاء رام الله شمال الضفة الغربية‘‘.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات