الجيش الوطني والشرطة يقبضان على خلية إرهابية شمالي حلب

فريق التحرير16 فبراير 2019آخر تحديث :
صورة تعبيرية – فرق الدفاع المدني تعمل على إطفاء الحرائق الناتجة عن التفجير الإرهابي الذي استهدف مدينة الباب شرقي حلب، السبت 7 نيسان 2018، عدسة حسن الأسمر، حرية برس©

حسن الأسمر – حرية برس

ألقت قوات الجيش الوطني السوري وقوات الشرطة والامن العام في عملية مشتركة اليوم الجمعة، القبض على خلية إرهابية مسؤولة عن التفجيرات الأخيرة التي ضربت مدن وبلدات شمالي وشرقي حلب تابعة لمليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وتم التعرف على منفذي تفجير الراعي قبل أيام.

وأفاد الرائد “يوسف الحمود” المتحدث باسم الجيش الوطني أن “قوات الجيش الوطني والشرطة قامت حتى اللحظة بإلقاء القبض على خمسة أشخاص من الخلية المتورطة في التفجير الأخير في مدينة الراعي شمالي حلب” مضيفاً أن العملية الأمنية متزال متواصلة حتى يتم القبض على كامل أفراد الخلية الإرهابية”.

بدوره قال “محمد نور” مدير المكتب الاعلامي لفرقة السلطان مراد في حديثه لـ”حرية برس” إن ” الخلية الإرهابية التي قبضت عليها الكتيبة الأمنية التابعة للفرقة وبالتعاون مع قوات الشرطة والأمن العام في مدينة الراعي هي المسؤولة عن تفجير السيارة الملغومة قبل أيام في المدينة والتي أدت لإصابة عدد من أفراد الشرطة والمدنيين منهم بجروح خطرة”.

وأشار “نور” إلى أن التحقيقات مع المشتبه بهم أفضت إلى التعرف على منفذي تفجير الراعي قبل أيام وهم (حسين الأحمد، وخالد جراح) ومازال التحقيقات جارية حتى كشف كافة التفاصيل والقبض على كل عناصر الخلية التي عاثت فسادً بأمن المنطقة والمدنيين”.

وانفجرت سيارة مفخخة قبل أيام في مدينة الراعي خلفت سبعة جرحى منهم ثلاثة من قوات الشرطة والأمن العام وأربعة مدنيين آخرين نقل أحدهم الى مشافي تركيا لتلقي العلاج.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل