حملة أمنية لمكافحة تجارة المخدرات شمالي حلب

فريق التحرير11 أكتوبر 2018آخر تحديث :
المتطوعين في الشرطة والامن العام في مدينة الباب وهم يقومون بالعرض العسكري – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

حرية برس:

شنت قوات “الشرطة والأمن العام الوطني” في مدينة إعزاز شمالي حلب، حملة أمنية واسعة ضد “متعاطي ومروجي المخدرات” في المنطقة خلال اليومين الماضيين، واعتقلت عدداً منهم، وما تزال الحملة مستمرة.

وأفاد مصدر من قسم مكافحة المخدرات في الشرطة والأمن العام الوطني في حديثه لـ”حرية برس” إن “قسم مكافحة المخدرات قبض على أكثر من 10 أشخاص غالبيتهم من مروجي ومتعاطيها وذلك ضمن الحملة التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي واستهدفت بلدة سجو بالقرب من مدينة إعزاز شمالي حلب والمخيمات المحيطة بالمنطقة”.

وأضاف المصدر “التحقيق مع المقبوض عليهم مازال مستمراً حتى الآن بهدف الكشف عن كافة المتعاطين والتجار ومعرفة المصادر الأساسية للمخدرات، وسوف يتم ملاحقة المروجين والتجار في كامل الريف وعدم التهاون معهم”.

وتقوم قوات نظام الأسد بإدخال المخدرات والحبوب المخدرة من كافة الأنواع إلى مناطق شمالي حلب وأغلب المحافظات السورية، وذلك بهدف الانتفاع المالي وجني الأرباح الضخمة بهدف تمويل مليشياتها، إضافة لنشر الفساد الأخلاقي وإفساد الشباب في المنطقة.

وتعمل قوات “الشرطة والأمن العام الوطني” على ضبط الأمن في المنطقة، من خلال ملاحقة مروجي المخدرات ومتعاطيها والمجرمين وقطاع الطرق، في سبيل النهوض بالواقع الأمني في المنطقة، حيث يتم تدريب القوات في تركيا على أيدي ضباط مختصين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل