شهيدان وعشرات الجرحى برصاص جيش الاحتلال شرق غزة

فريق التحرير5 أكتوبر 2018آخر تحديث :
مئات الشبان الفلسطينيين يتظاهرون بالقرب من حاجز معبر بيت حانون “ايرز” شمال قطاع غزة الخميس 4 أكتوبر 2018 – عدسة: فارس أبو شيحة – حرية برس©

غزة – حرية برس

استشهد شاب وطفل فلسطيني وأصيب العشرات برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي والغاز المسيّل للدموع عند الحدود الشرقية لقطاع غزة اليوم الجمعة.

وقال مراسل “حرية برس” فارس أبو شيحة إن شاباً وطفلاً استشهدا، وأصيب نحو 45 آخرين برصاص جيش الاحتلال الغاز المسيّل للدموع شرق القطاع المحاصر.

وأضاف مراسلنا أن طائرات استطلاع تابعة لجيش لاحتلال استهدفت مقر إدارة مخيم العودة شرق جباليا شمال قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

وأغلق جيش الاحتلال اليوم أربعة طرق، في مناطق محاذية لقطاع غزة، تحسبا من تجدد المواجهات قرب هذه المناطق، وفق صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية.

وذكرت الصحيفة أن قوات من فرق “الإطفائية” و”الإنقاذ”، الإسرائيلية، تم نشرها في المنطقة، استعدادا لمواجهة أية حرائق قد تشتعل بسبب إطلاق المتظاهرين الفلسطينيين الطائرات الورقية والبالونات الحارقة.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن أمس أنه سيعزز قواته بشكل واسع، في منطقة القيادة الجنوبية، التي تشمل قطاع غزة، لمنع انطلاق هجمات وعمليات تسلل من القطاع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل