استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين برصاص الاحتلال شرق غزة

فريق التحرير24 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
20180923110020 - حرية برس Horrya press
صورة متدوالة للمظاهرات الليلية التي ينظمها شبان فلسطينيون على حدودو قطاع غزة – وسائل تواصل اجتماعي

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

استشهد فلسطيني وأصيب آخرين اليوم الأحد، جراء إصابتهم برصاص الاحتلال خلال مواجهات ليلية دارت بين متظاهرين فلسطينيين وجنود الإحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة د”أشرف القدرة” في حديثه لـ”حرية برس” أن “الشاب عماد داوود اشتيوي ٢١ عاماً استشهد جراء إصابته برصاصة أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي استقرت برأسه، فيما أصيب نحو ١٤ متظاهراً آخرين بجراح مختلفة خلال مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال شرق قطاع غزة، من بينهم مسعف أصيب بالقدم داخل الميدان شرق مدينة غزة.

وشهدت المواجهات المستمرة حتى لحظة إعداد الخبر بين المتظاهرين الفلسطينيين وجنود الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من السياج الحدودي الفاصل، إطلاق شبان فلسطينيين البالونات الحارقة نحو مستوطنات غلاف غزة، إلى جانب إشعال الإطارات المطاطية الحارقة في المكان لحجب الرؤية عن قناصة جنود الاحتلال.

واستهدفت طائرة بدون طيار تابعة لسلاح الجو في جيش الإحتلال الإسرائيلي مجموعة من الشبان المتظاهرين بصواريخ شرق مدينة غزة، أسفرت عن إصابة عدد من الشبان وفق المصادر الطبية بغزة.

يشار إلى أن حصيلة مواجهات مسيرات العودة التي أعلنت عنها وزارة الصحة الفلسطنية بغزة بلغت حوالي ١٨٥ شهيداً بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى إصابة أكثر من ٢٠ ألف آخرين بجراح مختلفة منذ انطلاقتها في الثلاثين من شهر آذار الماضي حتى اليوم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة