شرطة الباب تفعل قسم المواصلات شرقي حلب

فريق التحرير119 سبتمبر 2018آخر تحديث :
نمرة سيارة خاصة بمدينة قباسين شرقي محافظة حلب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©

حسن الأسمر – حرية برس:

ظهرت في الآونة الأخيرة داخل مدينة الباب شرقي حلب حالات سرقة متعددة للسيارات والدراجات النارية، حيث اعتزم المجلس المحلي افتتاح قسم المواصلات وتفعيله بشكل رسمي وبدأ ذلك على السيارات والدراجات التابعة لقسم قوات الشرطة والأمن العام في المدينة وريفها.

وقال رئيس قسم التسجيل في قسم المرور بالمجلس المحلي الملازم أول ’’عبد القادر خلف‘‘ لحرية برس، ’’إنه تم افتتاح قسم التسجيل في المدينة وتم الإنتهاء من تسجيل سيارات قوات الشرطة والأمن العام التابعة لمدينة الباب والبالغ عددها 30 سيارة و10 سيارات لمدينة قباسين و8 لمدينة بزاعة‘‘.

وأشار ’’خلف‘‘ إلى أنه ’’تم تسجيل الدراجات النارية التابعة لقوات الشرطة 27 دراجة لمدينة الباب و4 لمدينة بزاعة و4 دراجات لمدينة قباسين‘‘.

وأضاف رئيس قسم التسجيل في حديثه، ’’في المرحلة القادمة سيتم تسجيل السيارات لجميع المؤسسات الحكومية من (مجلس محلي وبلدية ومشافي وغيرها) العاملة في المجتمع وبعد الانتهاء منها سيتم البدء بتسجيل السيارات الخاصة بالمدنيين‘‘.

واختتم الخلف قائلاً: ’’الهدف من تركيب اللوحات على السيارات والدراجات النارية هو حماية المدنيين من التفجيرات الحاصلة في المناطق المحررة وحماية ممتلكات المدنيينن من السرقة الحاصلة للدراجات النارية والسيارات‘‘.

بدوره، اعتبر ’’الحارث رباح‘‘ أحد إعلاميي المنطقة في حديثه لحرية برس، بأن ’’هذه الخطوة أكثر من رائعة وتمنع السرقات داخل المدينة وتمنع حدوث أي متاعب آخرى من نواحي عديدة منها التفجيرات والمفخخات و عمليات الخطف (…)‘‘.

يشار إلى أن مناطق شمال وشرق حلب كانت تتعرض بشكل شبه يومي لحالات سرقة للدراجات النارية أو السيارات وتباع في الأسواق دون معرفة مصادرها.

تم الإنتهاء من تسجيل سيارات قوات الشرطة والأمن العام التابعة لمدينة الباب – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
بعد الانتهاء من تسجيل المؤسسات الحكومية سيتم البدء بتسجيل السيارات الخاصة بالمدنيين – عدسة: حسن الأسمر – حرية برس©
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل